الموسم الأول من مسلسل 'Elite'

Image
هؤلاء هم النخبة
مصعب بحر   ·  9 أكتوبر 2018 - 07:54

الإثارة الإسبانية تنجح في لفت انتباه الجماهير العربية والعالمية مرة أخرى، بعد عرض أحداث الموسم الأول من مسلسل 'النخبة (Elite)'.

من البروفيسور إلى النخبة.

تواصل خدمة نتفليكس (Netflix) تطوير منتجاتها الغير إنجليزية، و بذل المجهود الكافي لعرضها على مستوى عالٍ، يمكنها من منافسة البرامج التلفزيونية الإنجليزية، وذلك بإصدارها لثاني العروض الإسبانية المرتقبة، مسلسل 'Elite'، يوم الجمعة الماضي. 
والنخبة، دراما شبابية مثيرة، ترتكز على ذات النهج المتخذ في مسلسل '13Reasons Why'، المستوحى من الواقع الملموس، و بتواجد بعض المواهب المألوفة في عالم نتفليكس الإسباني، وبالأخص، عالم مسلسل 'البروفيسور' الشهير.

حيث يدور المسلسل، حول ثلاثة طلاب من الطبقة العاملة، يتم إرسالهم إلى أرقى مدرسة في إسبانيا، بمنح دراسية مستعجلة، بعد انهيار الأكاديمية المحلية. ولكن في ظل محاولتهم للاندماج مع الطلاب الآخرين، تبدأ نزاعات الثراء، والفقر، والغدر، والشهرة، إلى أن ينتهي الأمر بوقوع جريمة قتل.

إليك ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم الأول من مسلسل النخبة.

الإعلان الرسمي للموسم الأول من 'Elite':

ريو، و دينفر، و أليسون؟ لا لا لا هذا ليس البروفيسور!!

سيناريو الموسم الأول من 'Elite':

ذكرنا مسبقًا، أن المسلسل يحكي قصة مجموعة من الطلاب المراهقين، الذين ظنوا أنهم محظوظون بقبولهم في المدرسة الأولى على البلاد. ولكن الأمر ليس كذلك على الإطلاق!!

و قد جاء مختصر نتفليكس الرسمي للموسم الأول كالتالي: "تعتبر Las Encinas أفضل المدارس، وأكثرها خصوصية في إسبانيا، حيث ترسل النخبة أولادها للدراسة. وأيضًا، حيث تم قبول ثلاثة أولاد من الطبقة العاملة، بعد انهيار الأكاديمية المحلية بفعل زلزال، و قيام المجلس المحلي بتقسيم طلابها بين مدارس أخرى في المنطقة".
"والصدام بين أولئك الذين لديهم كل شيء والذين لا يملكون ما يخسرون، يخلق العاصفة المثالية، التي تنتهي في نهاية المطاف بوقوع جريمة قتل."

فمن يكون مرتكب الجريمة؟

طاقم الموسم الأول من 'Elite':

يتواجد في المسلسل ثلاثة ممثلين اشتهروا عالميًا من خلال أدوارهم في المسلسل الإسباني الشهير 'البروفيسور (La Casa De Papel)'، ماريا بيدرازا، و ميغيل هيران، و خايمي لورينتي، إلى جانب باقي الممثلين الصاعدين.

بيدرازا، هي ممثلة أفلام و مسلسلات إسبانية، لعبت دور أليسون باركر في مسلسل البروفيسور.
هيران، هو ممثل إسباني، لعب دور ريو في مسلسل البروفيسور. و قد سبق له الفوز بجائزة أفضل ممثل في إسبانيا.
لورينتي، ممثل إسباني، لعب دور دنفر في مسلسل لا كاسا دي بابل.

أما الوجوه الجديدة، فتشمل: 

  • الممثل ميغيل برناردو، بدور غوزمان.

  • النجمة دانا باولا، بدور لوكريسيا.

  • الممثل إيتزان إسكاميلا، بدور سامويل.

  • الممثلة مينا الحماني، بدور ناديا.

  • الممثل آرون بايبر، بدور أندير.

  • الممثل عمر أيوسو، بدور عمر.

  • الممثلة إستر إكسبوسيتو، بدور كارلا.

  • الممثل ألفارو ريكو، بدور بولو.

 موعد صدور الموسم الأول من 'Elite':

عرضت أحداث الموسم 1 من مسلسل النخبة في يوم الجمعة الماضي، الـ5 من أكتوبر، ضمن ثماني حلقات متوسطة، لا تتعدى الستون دقيقة.

و يمكنك الآن، مشاهدة جميع حلقات الموسم الأول من مسلسل 'النخبة (Elite)'، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.