تفاصيل الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'

Image
البروفيسور مع طاقمه
مصعب بحر   ·  6 مايو 2018 - 12:17

تجديد مسلسل لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel) لموسم ثالث، لم تكن المفاجأة الوحيدة التي يخبئها البروفيسور و طاقم عمله عن الجماهير!!

يأتي ذلك، بعد أن تم تأكيد خبر الاتفاق الرسمي بين شركة 'Atresmedia' و خدمة نتفليكس (Netflix)، مع شركة الإنتاج 'Vancouver Media'، على إنتاج موسم جديد من الدراما الإسبانية المثيرة، مسلسل 'لا كاسا دي بابل (La Casa De Papel)'، والمقرر إصداره خلال عام 2019. والذي قد أعلن عنه من قبل ميغيل هيران (ريو)، و ألبا فلوريس (نيروبي)، و خايمي لورينتي (دنفر)، و ألفارو مورتي (البروفيسور)، عبر مقطع قصير، بث على مواقع التواصل الاجتماعي.

قائلين: "نحن نعلم أنكم تنتظرون مثلنا. و نرغب في معرفة ما إذا كان أحد يريد الانضمام إلى المقاومة، فلم تنتهي أكبر عملية سطو في التاريخ بعد. أهلا بالجزء الثالث، فقط على نتفليكس".

قرار تجديد البرنامج التلفزيوني لموسم ثالث، جاء تلبيةً لمطالب الجماهير، و طاقم العمل، و بالأخص، النجاح العالمي الذي حققته السلسلة. تاركة بصمتها في التقرير الذي شاركته نتفليكس مع مستثمريها، فيما يخص الربع الأول من عام 2018. والذي كشف أن مسلسل 'La Casa De Papel' كان أكثر البرامج التلفزيونية - غير الإنجليزية مشاهدة على الخدمة.

اقرأ أيضًا: 'البروفيسور': أشهر مسلسل غير إنجليزي في تاريخ نتفليكس!

و على ما يبدوا أن التغريدات التي شاركها "البروفيسور"، في بداية شهر أبريل، لم تكن بعيدة عن الواقع.

الموسم الثالث من 'البروفيسور - La Casa De Papel'

بالنسبة للموسم الثالث من مسلسل لا كاسا دي بابل. سوف يستمر المبتكر الأصلي 'أليكس بينا (Alex Pina)' في القيام بعمله كمنتج تنفيذي للسلسلة. حيث كشف رئيس المحتوى الدولي في نتفليكس "Erik Barmack"، خلال الحدث الذي نظمته الخدمة في روما. قائلاً: "الموسم الثالث من 'البروفيسور - La Casa De Papel' سوف يصدر في عام 2019. نحن نعمل مع المنتج التنفيذي 'Alex Pina' على ذلك".

و حتى هذه اللحظة، لم يتم الانتهاء من كتابة سيناريو الموسم الثالث. و لكن يقال أن هناك كتاب ما، تتركز به كافة الأفكار الجوهرية الخاصة بالحلقات الجديدة.

اقرأ أيضًا: الموسم الثالث من 'La Casa De Papel'!!

موعد العرض

الموسم الجديد أو الجزء الثالث، كما سمي في مقطع الفيديو المذكور، سيتم عرضه خلال عام 2019، و سيكون له "إلى حد كبير نفس الممثلين". بتصريح الرئيس التنفيذي لشركة نتفليكس، ريد هاستينغز (Reed Hastings)، خلال حدث "See What's Next"، الذي احتفل به في روما.
و بالإضافة إلى ذلك، وضح أن الموسم الجديد قائم على قصة جديدة، و بنفس الشخصيات. و سوف يتحصل على مسمى " الموسم الثالث"، نتيجة تقسيم المسلسل إلى قسمين.

و خلال نفس الحدث، شارك النجم 'ألفارو مورتي (Alvaro Morte)' بعض الكلمات، عن النجاح الدولي الذي حققه البرنامج التلفزيوني. كما أشار إلى بعض الأمور المتعلقة بشخصيته "البروفيسور".

قائلاً: "أنا فخور بهذا النجاح العالمي. الناس يرسلون لنا الرسائل على الانستغرام و تويتر. لقد كان شيئًا كبيرًا جدًا. ففي الأرجنتين، على سبيل المثال، إنه أمر لا يصدق. و هذا حقيقي، إنه يحدث، و هو غريب بعض الشيء. هذا جزء من عملنا، لكنه غريب. رائع أيضًا لأن المراجعات جيدة جدًا".
و متابعًا: "أردنا تحويل شخصية "البروفيسور" إلى شخص يتمتع بشخصية جذابة، لكنه لا يفعل شيئًا. هو من النوعية الخجولة و المغلقة، و لا يمكن تصديق استطاعته إقناع هؤلاء اللصوص على اتباعه. من المفترض أن يكون شخصًا سيئًا، يقوم برسم الخطة. و لكنك بعد ذلك تفهمه مع الفرقة. والخيال حول مقاومتهم، أسماك في مواجهة البنوك القوية، تظهر أن هناك عدم مساواة فيما يتعلق بتوزيع الأموال في العالم".

في بداية شهر مايو، تحدث المنتج التنفيذي خيسوس كولمينار، عن ميزانية و تاريخ إصدار الموسم الثالث من السلسلة الإسبانية. قائلاً: "سوف تكون الميزانية مختلفة. و بما أنها أكبر من ميزانية الموسم الأول والثاني، ستكون مكلفة للغاية و صعبة الانجاز. لا يمكنكم انتظار التحول الكبير الذي نملكه في أيدينا، و أننا سوف نقوم بتقديمه إليكم".
أما عن تاريخ الإصدار. فقد أشار كولمينار إلى أنهم يعملون حاليًا على السيناريو. ولكن التاريخ الذي ينتظرهم مع شركة نتفليكس سوف يكون في عام 2019. قائلاً: "كلانا يريد إطلاقه في أقرب وقت ممكن".

هل سيعود برلين؟

على الرغم من تقديمه كشخصية شريرة، إلا أن برلين أصبح من الشخصيات المفضلة لجماهير "البروفيسور - La Casa De Papel". ولكن ما حصل له في نهاية المسلسل، قد يكون السبب الرئيسي وراء عدم ظهوره حتى الآن. و مع ذلك، سلسلة من التحديثات الجديدة على حساب النجم "بيدرو ألونسو (الذي يلعب دور برلين) في الانستغرام، جعلت الجماهير تشك في أمره. حتى أنها لم تعد تؤمن بما حصل له، و تعتقد أنه هو الشخصية الملثمة في الصورة. (التي يمكنك رؤيتها في الأعلى)
كيف سيعود؟ إحدى الاحتمالات المطروحة، هو أن ما حصل لبرلين في النهاية لم يحدث على الإطلاق. قد يبدوا الأمر معقدًا، كما لو كان خيالاً، ولكن كل شيء ممكن حتى الآن.
أيضًا، يمكن أن يعود برلين في بعض مشاهد ذكريات الماضي، لاستكشاف علاقته مع "البروفيسور"، الذي كان دائمًا بمثابة شقيقه الأصغر.

ماذا حصل للبروفيسور؟

بعد الإعلان عن التجديد، تحدث الممثل ألفارو مورتي عن خطط البروفيسور في الحلقات القادمة من المسلسل الإسباني. قائلاً: "البروفيسور انتهى في جزيرة بالاوان، في الفلبين. وأود أن أعتقد أنه ليس رجلاً بهيجًا، وانه يعيش حياة طبيعية هناك. لقد تحصل على كل هذه الأموال بهدف ضرب النظام، أكثر من متعته الشخصية".
كما يعتقد مورتي أن البروفيسور: "سعيد جدًا هناك، بإعطاء دروس تاريخية لأربعة أطفال فلبينيين، بينما يركضون على الشاطئ". لكنه لا يستطيع تخييل دوافعه لتنظيم عملية سطو أخرى.

ماذا عن توكيو و ريو؟

تحدثت النجمة أورسولا كوربيرو عن خطط توكيو و ريو لحلقات الموسم الجديد. حيث تتخيل شخصيتها أيضًا في الفلبين، " تصطاد كثيرًا، و تتحصل على الأسماك بالرمح. و تصبح من أولئك الذين يجلبون الطعام إلى الجزيرة. أتخيلها مع ريو بكل وضوح".


ما يجب عليك معرفته عن 'البروفيسور - La Casa De Papel' 

أن المسلسل يدور حول سرقة القرن في إسبانيا. عندما تنفذ مجموعة من اللصوص مخطط البروفيسور في السطو المسلح على مصنع العملات والطوابع الوطنية.

و تستطيع الآن متابعة الموسم الأول + الثاني من 'البروفيسور' على خدمة نتفليكس الشرق الأوسط و شمال أفريقيا.
 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 6 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.