الموسم 6 من 'Orange Is the New Black'

Image
بايبر قيد الحبس
مصعب بحر   ·  27 يوليو 2018 - 09:00

شخصيات سجن ليتشفيلد المفضلة، متوجهة نحو سجن الحراسة المشددة، في الموسم السادس من مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is the New Black)'.

"المقال يتضمن حرق للأحداث"

ترحيب اعتيادي، يتحصل عليه القادمون الجدد لسجن الحراسة المشددة، ولكن بظروف مختلفة، قد تهدد من تغيير مجرى كافة الأحداث. وذلك، من خلال النظرة الأولى، التي أصدرتها خدمة نتفليكس (Netflix)، للعالم الجديد، عبر الإعلان الرسمي الأول للموسم السادس. والذي تجبر على دخوله مجموعة من شخصيات سجن ليتشفيلد المفضلة، بمن فيهم بايبر، وأليكس، و نيكي. بعد وقوع أعمال شغب، استمرت لعدة أيام.

و بخلاف الموسم الخامس، فقد تحفظت نتفليكس على تفاصيل الموسم السادس، تحت أوامر مشددة، بعدم الإفصاح عن أية معلومة كانت. ولكن، إليك كل ما نعرفه حتى الآن.

إعلان الموسم 6 من مسلسل 'Orange Is the New Black'

أصدرت خدمة نتفليكس، الإعلان الرسمي الأول للموسم السادس من مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد'، في الـ9 من يوليو. كاشفة فيه، عن كيفية تأقلم السجينات مع بيئتهم الجديدة، بعد أن طبقت عليهم عواقب شغب الموسم الخامس.

يبدأ الإعلان مع انتقال الشخصيات إلى السجن الجديد، حيث ينادي أحدهم عبر أجهزة الاتصال: "صباح الخير، ليتشفيلد ماكس (المشدد)، و تحية للبسكويتات الجدد". كما نحصل على لقطات لنزلاء ليتشفيلد الأصليين، و هم يتعلمون القواعد الجديدة و يكونون التحالفات. و لكن على ما يبدو، أنهم في لحظة ما، سوف يجبرون على خيانة أحدهم الآخر.

الموسم 6: ما الذي نتوقع حدوثه؟

لا تتوقع حدوث هزة دراماتيكية في الموسم السادس، بعد أن أكدت مبتكرة البرنامج التلفزيوني، جينجي كوهان، أنه سوف يظل مسلسل جماعي. قائلة: "لقد فقدنا مجموعة من الكتاب الأصليين، ولم يكن هذا خطأ أحد".

و مع ذلك، أفادت النجمة 'أدريان سي مور' بشعورها، حول اختلاف هذا الموسم، واصفة إياه لمجلة 'The Hollywood Reporter'، بأنه: "عملية تجميل مذهلة" للبرنامج. و مضيفة: "مع اقتراب نهاية الموسم الخامس، كان هناك بعض الأشخاص الذي قرروا أن يحموا بعضهم البعض، و كان هناك بعض الأشخاص الذين اكتفو بحماية أنفسهم. و سوف نرى تداعيات تلك القرارات في الموسم القادم".

Image
نزيلات سجن ليتشفيلد

و قد صرحت الممثلة دانييل بروكس (التي تلعب دور تيستي)، لمجلة 'Variety'، قائلة: "لا يوجد هناك مكان تذهب إليه، وهذا أمر إيجابي". بعد أن أشارت إلى اختلاف الموسم السادس، في نهاية الموسم الخامس. و متابعة حديثها: "سوف ترى جميع الفتيات، يحاولن معرفة كيفية الخروج، من جحر الأرانب الذي صنعوه. و من المخلص لمن؟ و من يقف بمفرده؟ و من تحفزه إرادته الشخصية على الخروج من السجن؟ و من سوف يكذب و من سيقول الحقيقة؟ كل هذه الأشياء سوف تخرج في هذا الموسم".

كما أخبرت بروكس موقع 'Digital Spy'، أنه كان أصعب موسم يتم تصويره حتى الآن. قائلة: "الموسم بأكمله كان مليئًا بالتحديات، لأن تيستي كانت مكتئبة جدًا في هذا الموسم".

و مع ذلك، لم يمنحنا الموجز الرسمي للموسم السادس الكثير من المعلومات الخارجة عن سياق الإعلان. فقط: "عادت سيدات ليتشفيلد بإرادة حديدية، ولا شيء لخسارته. و في الحراسة المشددة، سوف تختبر صداقات و تتشكل تحالفات جديدة. فهل ينقلبون على بعضهم البعض أو يحافظون على روابطهم السليمة؟".

طاقم عمل الموسم 6

بالتأكيد نعرف الـ10 سجينات، اللاتي سوف ينتقلن إلى سجن الحراسة المشددة، في بداية أحداث الموسم السادس. وهم: بايبر (تايلور شيلينغ)، و أليكس (لورا بريبون)، و نيكي (ناتاشا ليون)، و فريدا (دايل سوولز)، و سوزان (أوزو أدوبا)، و غلوريا (سيلينيس ليفا)، و بلانكا (لورا غوميز)، و  سيندي (أدريان سي مور)، و تيستي (دانييل بروكس)، و ريد (كيت مولغرو).

و من المحتمل أن نشهد عودة كل من:  فلاكا (جاكي كروز)، و مريتزا (ديان غيريرو)، و ماريا (جيسيكا بيمنتل)، و لورنا (يائيل ستون)، كابوتو (نيك ساندو)، و ليندا (بيث دوفر).

موعد صدور الموسم 6

سوف تتوفر الحلقات الجديدة على خدمة نتفليكس، في الـ27 من يوليو 2018.


و يمكنك الآن، مشاهدة جميع مواسم مسلسل 'البرتقالي هو الأسود الجديد (Orange Is the New Black)'، حصريًا على نتفليكس.
 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 4 days
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.
بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 week
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 weeks
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.