رحيل ريك و ماغي عن مسلسل 'The Walking Dead'

Image
ملصق مسلسل ذا واكينغ ديد
مصعب بحر   ·  7 يونيو 2018 - 08:03

أندرو لينكولن (Andrew Lincoln)' و ''لورين كوهان (Lauren Cohan)' يقرران الرحيل عن مسلسل 'ذا واكينغ ديد (The Walking Dead)، ضمن أحداث الموسم 9.

لم يمر أسبوع كامل على تداول خبر رحيل الممثل أندرو لينكولن عن مسلسل 'The Walking Dead'. حتى انتشرت العديد من الأخبار، التي تؤكد عزم الممثلة لورين كوهان على الرحيل أيضًا، في ظل عدم تجديدها لعقدها الحالي مع القناة.
كوهان، التي لعبت دور ماغي، لمدة 9 سنوات، منذ بداية مشوار المسلسل، عانت مؤخرًا من صعوبة تجديد عقدها مع قناة 'AMC'، المالكة لحقوق المسلسل. الأمر الذي دفعها إلى اتخاذ قرار مستعجل، بالتعاقد مع شبكة 'ABC'، للعب دور في مسلسلها الجديد 'Whiskey Cavalier'.

و على الرغم من أن الجماهير لا زالت تأمل في أن تتمكن كوهان من تنظيم وقتها بين العملين، إلا أن رحيلها عن البرنامج التلفزيوني يبدو أمرًا حتميا، بعد إتمام عرض الست حلقات الخاصة بها.

Image
ماغي
Attribution

ماغي (الممثلة لورين كوهان)

حيث صرحت مجلة 'The Hollywood Reporter' قائلة: "أن حقيقة إلتقاط مسلسل 'Whiskey Cavalier' من قبل شبكة 'ABC' يعني أن الباب قد أغلق على عودة كوهان بدوام كامل إلى سلسلة The Walking Dead".

و بالتأكيد، حتى الآن لا وجود لأي إعلان رسمي، فيما يخص رحيل لورين كوهان عن مسلسل 'ذا واكينغ ديد'.

أما بالنسبة لرحيل ريك (الممثل أندرو لينكولن)

فقد كانت هناك العديد من الأمور الدالة على أمر رحيله، أولها، تصريح مخرج المسلسل، عن كون السلسلة لن تتأثر برحيل لينكولن، و سوف تبقى على ذات المستوى الجيد. و ثانيها، رسالة الثناء التي وجهها المخرج عبر الانستغرام، والتي قام بمسحها بعد ذلك.

Image
ريك
Attribution

ريك (الممثل أندرو لينكولن)

قائلا: "لقد أمضى العديد منا آخر 8 سنوات من حياته يعيش، و يعمل، و يبتكر، و يصافح و يعانق بعضنا الآخر، وأحيانًا ننزف الدم الحقيقي مع آندي (لينكولن). كل ذلك لصنع شيء مميز. إنه واحد من أعظم الرجال الذين قابلتهم في حياتي، و صديق". "وسوف يفتقده البرنامج بقدر ما ستفتقدونه أنتم."

ولكن، حتى الآن لا يوجد أي إعلان رسمي، فيما يتعلق برحيل الممثل أندرو لينكولن عن المسلسل.
ولم يتم تحديد تاريخ العرض الأول للموسم التاسع من 'The Walking Dead'.


يمكنك الآن مشاهدة 7 مواسم من مسلسل 'ذا واكينغ ديد' على خدمة Netflix و خدمة Starzplay.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.