الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

Image
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس
Attribution

أنمي - دماء زيوس - بواسطة Netflix

مصعب بحر   ·  28 أبريل 2024 - 20:58

هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.

بعد خمسة أشهر تقريبًا من الكشف عن أول نظرة لأحداث الموسم القادم٬ ضمن فعاليات حدث نتفليكس السنوي "Geeked Week 2023".. طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) في الـ 11 من أبريل الجاري٬ الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ في مقطع قصير يقدم نظرة على عواقب نهاية الموسم الماضي من السلسلة التلفزيونية٬ التي تركت ابن الآلهة البشري هيرون في حيرة من أمره حول ما إذا كانت أفعاله الأخيرة على صواب أم لا. مغمورًا بالشعور بالضياع٬ مع الخسارة الكبيرة التي تكبدتها الآلهة الإغريقية٬ يجد هيرون غاية جديدة وغير متوقعة على الإطلاق٬ عندما يعود إلى الشاشة في الـ 9 من شهر مايو المقبل.

تنطلق لمحات الإعلان التشويقي للموسم الثاني من أنمي دماء زيوس٬ في أعقاب تضحية آلهة الإغريق بكل شيء في سبيل إيقاف غزو الشياطين٬ قبل وقوف هيرون (ديريك فيليبس)٬ ابن زيوس (جايسون أومارا) البشري٬ أمام مفترق طرق مصيري; إما الانضمام إلى زعيم الشياطين سيرافيم (الياس توفيكسيس) - والذي هو في الأساس شقيقه التوأم - أو القتال حتى الموت٬ ما يدفعه في نهاية المطاف إلى استنباط قواه الحقيقة - والمشابهة تمامًا لقوى والده زيوس٬ وإلحاق الهزيمة بشقيقه سيرافيم.. حيث تعيش الآلهة الإغريقية حالة من الفوضى٬ بعد نشوء فراغ في السلطة على إثر وفاة زيوس٬ وبقاء العرش خاليًا حتى اختيار الحاكم التالي. ما يؤثر بشكل سلبي على ابن زيوس البشري٬ هيرون٬ الذي يشعر بالضياع وعدم الانتماء بين الآلهة٬ حتى اللحظة التي يسمع بها صوتًا غامضًا يقول له: "أنقذ أخاك".

بالإضافة إلي سبق٬ تقدم لمحات المقطع الإعلاني أيضًا مقتطفات سريعة لوجود زعيم الشياطين٬ سيرافيم٬ في العالم السفلي٬ حيث يعرض عليه هاديس (فريد تاتاسكاوري) المساعدة مقابل ولائه. رغبةً من هاديس في الانتقام من الآلهة في المقام الأول٬ وأخذ حقه الشرعي في الجلوس على العرش في المقام الثاني. قبل أن يسمع صوتٌ غامضٌ في الختام يقول لـ هيرون: "هذه هي الطريقة التي تظهر بها للعالم من أنت حقًا".

إليك الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ خدمة نتفليكس "@netflix" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

الإعلان الرسمي للموسم 2 من أنمي دماء زيوس:

..من هو التالي؟..

ما هي حبكة الموسم 2 من دماء زيوس؟

جاء الوصف الرسمي للموسم الثاني من أنمي دماء زيوس (Blood of Zeus) كالتالي:

يُخلّف غياب "زيوس" فراغًا في السلطة بين الآلهة، الأمر الذي يترك "هيرون" ابن "زيوس" نصف الإله في حالة نضال لإثبات نفسه، حيث تغمره الأحزان ويسمع صوتًا غامضًا في أحلامه يحثه على إنقاذ شقيقه "سيرافيم" الذي يعاني من أهوال العالم السفلي. ويحاول "هاديس" تجنيد "سيرافيم" دون علم "هيرون" وذلك لمساعدته على تأمين عرش "زيوس" الشاغر وإنقاذ عائلته من معاناتها الطويلة.

يذكر أن أنمي "دماء زيوس"٬ هو عبارة عن سلسلة تلفزيونية٬ تتبع هيرون٬ شاب يعيش في اليونان القديمة٬ يصل إليه العلم من والدته إلكترا بأنه ابن زيوس٬ إله السماء والرعد اليوناني; ويكتشف أن هدف حياته هو إنقاذ العالم من جيش شيطاني.

يعرض الموسم 2 من أنمي دماء زيوس (Blood of Zeus) في يوم الخميس٬ الموافق 9 مايو ٬2024 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 1 day
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.