أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

Image
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين
مصعب بحر   ·  1 مايو 2024 - 16:07

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.

أخيرًا٬ وبعد عام تقريبًا من طرح الموسم الثاني.. كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) في يوم الأربعاء الـ 17 من أبريل الماضي٬ عن أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على معالم الرحلة الأخيرة لـ غاس٬ الطفل المهجن; نصف إنسان ونصف غزال٬ إلى أكبر الولايات الأمريكية. حيث يسعى غاس مع رفاقه إلى العثور على والدته٬ بيردي٬ التي على ما يبدو أنها تملك المعرفة الكافية والمطلوبة حول نشأة المرض المميت٬ والذي تسبب في نهاية المطاف في وقوع الانهيار العظيم.. وذلك في أعقاب انتصارهم في معركة مقصورة بوبا.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تسلط لمحات الإعلان التشويقي للموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • ينطلق "غاس" مع رفاقه; "جيبرد٬" و"بيكي"٬ و"ويندي"٬ في رحلة شاقة نحو ألاسكا٬ بحثًا عن والدته٬ مباشرة بعد الانتصار على الجنرال "أبوت" و"الرجال الأواخر".

  • تشير جميع الدلائل إلى أن "بيردي"٬ والدة "غاس"٬ تملك مفتاح حل لغز المرض المميت.. لذا لابد من الوصول إليها قبل فوات الأوان.

  • يخوض الرباعي معركة جديدة من أجل البقاء٬ والتي لا تزال قائمة بين البشر والمهجنين.

  • تشهد الأحداث المقبلة ظهور عدد من الشخصيات الجديدة; حلفاءً وأعداء٬ بشر ومهجنين٬ على حد سواء.. بما في ذلك التهديد الجديد لـ غاس٬ والمتمثل في شخصية "هيلين زانغ" وابنتها "روزي"٬ الذين يسعون إلى استئناف الولادة البشرية من خلال غاس.

  • يتضح من بداية الطريق٬ أن جيبرد يحاول التخفيف من حمل غاس الثقيل وتجهيزه للصعاب القادمة٬ من خلال حديثه قائلاً: "عندما تكون على وشك الوصول إلى خط النهاية، يبدو أن الخيار الوحيد هو التوجه نحو الأمام. تكافح من أجل نفسك.. ولكن سويت توث كشف لي أنه ليس لديك ما تعيش من أجله حتى تحصل على شيء تموت من أجله".

  • تؤكد اللمحات الختامية أن الموسم الثالث هو الأخير في مشوار السلسلة التلفزيونية٬ قبل الكشف عن موعد العرض المقرر في 6 يونيو 2024.

إليك أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية للمسلسل "@SweetTooth" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

أول إعلان تشويقي للموسم 3 من سويت توث:

..من سينجو؟..

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي٬ طرحت نتفليكس العديد من التفاصيل المتعلقة بالموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية٬ بما في ذلك الحبكة الرسمية٬ والطاقم الاعتيادي٬ حتى عدد الحلقات وموعد العرض المحدد.. والتي نشرت جنبًا إلى جنب مع التصريح الرسمي لـ جيم ميكل٬ مبتكر المسلسل المبني على قصص دي سي كومكس المصورة التي تحمل ذات الاسم٬ للمؤلف جيف لمير٬ تعقيبًا على إصدار أول نظرة٬ قائلاً:

في الكثير من النواحي٬ إنه بالضبط القصة التي تخيلت أننا سنرويها، وهي تأخذ حياتها الخاصة بعدة طرق. في البداية، أعتقد أنك تشرع في سرد هذه الأجزاء الهامة من قصة غاس والأجزاء الكبيرة من الكتاب المصور، ولكن جمال رواية القصص الطويلة ورحلة غاس على مدار 24 حلقة هو أن الشخصيات نفسها تخبرك بما تريد أن تكون. ويجلب الطاقم والممثلون الكثير من العمق ووجهة النظر حول هوية الشخصيات ومن أين أتوا وإلى أين يتجهون.

ما هي حبكة الموسم 3 من سويت توث؟

جاء الوصف الرسمي للموسم الثالث والأخير من مسلسل سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth) كالتالي:

بعد هزيمة قبضة الجنرال "أبوت" في معركة في مقصورة "بوبا"، ينطلق "غاس" (كريستيان كونفيري) و"جیبرد" (نونسو أنوزي) و"بيكي" (ستيفانيا لافي أوين) و"ويندي" (ناليدي موراي) في رحلة إلى "ألاسكا" بحثُا عن "بيردي" (إيمي سيميتز) والدة "غاس" التي تعمل على كشف الجذور الغامضة للمرض المميت. وينضمّون خلال رحلتهم إلى الدكتور "سينغ" (عديل أختار) الذي لربما لديه معتقداته الخطرة حول دور "غاس" في عكس اتجاه الفيروس. في حين، ينبثق تهديد متمثل في "هيلين زانغ" (روزاليند تشاو) وابنتها "روزي" (كيلي ماري) و"وولف بويز" المخيفين الذين يسعون لبدء عملية الولادة كبشر ويرون "غاس" مفتاحًا لخططهم. وأثناء مرورهم بمنطقة محفوفة بالمخاطر، يعثر "غاس" وأصدقاؤه على ملجأ لهم في قاعدة في "ألاسكا" حيث يلتقون بمجموعة جديدة من الشخصيات من بينها "سيانا" (كارا جي) وابنتها الهجينة "نوكا" (أيازان دالاباييفا). ومع قرب نفاد الوقت للعثور على إجابات، توضع التحالفات على المحك وتتشابك الأقدار، مما يؤدي إلى ذروة مثيرة تحدد مصير البشرية والمهجنين.

من في طاقم الموسم 3 من سويت توث؟

..صور جديد للموسم الأخير..

يضم طاقم الموسم الثالث والأخير من مسلسل سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth) مجموعة من النجوم المألوفين٬ ضمن قائمة تشتمل على الأسماء التالية:

  • كريستيان كونفري٬ بدور غاس.

  • نونسو أنوزي٬ بدور جيبرد.

  • ستيفانيا لافي أوين٬ بدور بيكي.

  • ناليدي موراي٬ بدور ويندي.

  • عديل أختار٬ بدور سينغ.

  • روزاليند تشاو٬ بدور هيلين زانغ.

  • كيلي ماري٬ بدور روزي.

  • كارا جي٬ بدور سيانا.

  • إيمي سيميتز٬ بدور بيردي.

  • أيازان دالاباييفا٬ بدور نوكا.

كم عدد حلقات الموسم 3 من سويت توث؟

يحتوي الموسم الثالث والأخير من مسلسل مسلسل سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth) على مجموع ثماني حلقات٬ يرجح أن تكون عناوينها - والغير مؤكدة حتى الآن - كالتالي:

  1. الحلقة الأولى "The Beginning Is also the End".

  2. الحلقة الثانية "Thank God I'm a Country Boy".

  3. الحلقة الثالثة "The Pack".

  4. الحلقة الرابعة "Beyond the Sea".

  5. الحلقة الخامسة "The Tail-Tale Heart".

  6. الحلقة السادسة "Here There Be Monsters".

  7. الحلقة السابعة "The Road Ends Here".

  8. الحلقة الثامنة "This Is a Story".

متى يعرض الموسم 3 من سويت توث؟

في ثمان حلقات ختامية٬ يعرض الموسم الثالث والأخير من مسلسل مسلسل سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth) في يوم الخميس٬ الموافق 6 يونيو ٬2024 حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 4 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأنمي دماء زيوس

الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس

دماء زيوسمنذ 2 weeks
هيرون يكافح من أجل العثور على مكانه في الإعلان الرسمي للموسم 2 من دماء زيوس (Blood of Zeus)٬ والمقرر وصوله إلى شاشة نتفليكس في شهر مايو المقبل.