وصول سابرينا.. في إعلان الموسم 6 من مسلسل "Riverdale"

Image
ريفرديل - إعلان الموسم 6 - سابرينا
مصعب بحر   ·  21 أكتوبر 2021 - 09:06

شبكة ذا سي دبليو تطرح الإعلان الرسمي للموسم السادس من مسلسل "ريفرديل (Riverdale)"٬ في مقطع يشهد الظهور الأول للساحرة سابرينا في البلدة الصغيرة.

طرحت شبكة ذا سي دبليو (The Cw) يوم الثلاثاء الماضي٬ الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم السادس من دراما المراهقين "ريفرديل"٬ في مقطع تشويقي يرتكز على حدث العرض الأول القادم من خمس حلقات٬ ينطلق منها الموسم السادس في الـ 16 من شهر نوفمبر المقبل.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي التحول الغريب في شخصية شيريل (مادلين بيتش)٬ التي تقوم بتجميع مجموعتها الخاصة من المتابعين الشابات لتنفيذ لعنة على ريفرديل ويعلنون: "يجب أن نعود إلى الطرق القديمة". وذلك بعد معرفة شيريل بوفاة سلفها أبيغيل بلوسوم على يد أسلاف آرشي (كي جي أبا) وجاغهيد (كول سبراوس) وبيتي (ليلي رينهارت) في القرن التاسع عشر. كما يشهد المقطع مطاردة توني لـ شخص يرتدي ملابس مزخرفة، تبدو الآنسة هافيشام، بينما تواجه فيرونيكا رجل يدعي أنه الشيطان.

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

إعلان الموسم 6 من مسلسل "ريفرديل":

..سابرينا هنا..

ينتهي المقطع التشويقي بالعودة المنتظرة والوصول المفاجئ للساحرة الشابة سابرينا سبيلمان (كيرنان شيبكا - من مسلسل نتفليكس "Chilling Adventures of Sabrina")٬ حينما تظهر فجأة أمام شيريل التي تقول: "انظروا إلى ما جره القط الأسود".

في عرض أول من خمس حلقات٬ ينطلق عرض الموسم السادس من مسلسل "ريفرديل (Riverdale)" في يوم الثلاثاء٬ الموافق لـ 16 نوفمبر 2021.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 1 week
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.