هنري كافيل بطلاً لمسلسل 'The Witcher'

Image
هنري كافيل
مصعب بحر   ·  5 سبتمبر 2018 - 12:29

رسميًا: خدمة نتفليكس (Netflix)، تعلن عن حصول النجم 'هنري كافيل (Henry Cavill)' على دور بطولة سلسلتها الجديدة 'ذا ويتشر (The Witcher)'.

أعلنت خدمة نتفليكس بالأمس، في بيان رسمي لها، عن أن الممثل 'هنري كافيل' سوف يلعب دور بطولة مسلسل 'ذا ويتشر'، و تجسيده للشخصية الأسطورية، غيرالت من ريفيا. وذلك، بعد زيادة التكهنات الرائجة في الآونة الأخيرة، عن إمكانية حصول نجم صراع العروش 'نيكولاج كوستير والدو' على دور غيرالت.

'ذا ويتشر' مستوحى من إحدى أفضل الروايات الخيالية مبيعًا. حيث يتابع المسلسل مغامرات صائد الوحوش 'غيرالت من ريفيا'، الذي استطاع تطوير قدراته الخارقة في سن مبكرة، لمحاربة الوحوش القاتلة، بينما يصارع من أجل استقراره في عالم ثبت به أن البشر كثيرًا ما يكونون أكثر شرًا من الوحوش. ولكن عندما يرمي به القدر باتجاه مشعوذة قوية، وأميرة شابة بسر خطير، يتحتم على الثلاثة تعلم كيفية التنقل في القارة المتقلبة بشكل متزايد. 

و سوف يكون المسلسل من إخراج و إدارة لورين هيسريش، بينما سيتولى كل من أليك ساخاروف (من هاوس أوف كاردز، صراع العروش)، و أليكس غارسيا لوبيز (من لوك كيج)، و شارلوت براندستروم (من Outlander)، إخراج جزء من الـ8 حلقات، المقرر إعدادها للموسم الأول.
 
اقرأ أيضًا: كل ما نعرفه عن مسلسل نتفليكس 'The Witcher'

Image
غيرالت - هنري

كافيل، يسجل عودته إلى شاشة التلفاز، بعد آخر دور كان قد لعبه في عام 2010، عندما تميز في أداء شخصية تشارلز براندون، في مسلسل 'The Tudors'. والممثل مألوف جدًا لدى الجماهير، بتجسيده لشخصية أشهر الأبطال في تاريخ الشاشة الكبيرة سوبرمان، ولعبه مؤخرًا دور كبير في سلسلة توم كروز الشهيرة 'Mission: Impossible - Fallout'.

ولكن، لم تذكر نتفليكس في بيانها أية تفاصيل متعلقة بموعد بدء مرحلة تصوير المسلسل، أو الموعد المحتمل به صدور الموسم الأول من مسلسل 'ذا ويتشر (The Witcher)'.
يذكر، أن روايات 'The Witcher' الخيالية، اشتهرت من خلال سلسلة الألعاب الإلكترونية، التي انتهت مع صدور الجزء الثالث 'The Witcher 3: Wild Hunt'، في عام 2015.