نتفليكس تعمل على إنتاج مسلسل 'Resident Evil'!

Image
لعبة رزدنت إيفل
مصعب بحر   ·  26 يناير 2019 - 20:14

مصادر عديدة تكشف عن بدء عمل نتفليكس على تطوير وإنتاج سلسلة تلفزيونية جديدة مرتكزة حول قصص ألعاب الفيديو الشهيرة 'Resident Evil'.

من عالم الألعاب إلى شاشة التلفاز..

مع صدور النسخة المستحدثة من الجزء الثاني للعبة 'Resident Evil'، اتجهت العديد من المصادر إلى الإعلان عن المشروع التالي للعلامة التجارية، وذلك بعد أن كشفت مجلة 'Deadline' في تقرير لها عن عمل خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) على تطوير سلسلة تلفزيونية جديدة، مبنية على نصوص وأحداث لعبة الفيديو المرعبة 'رزدنت إيفل'. 

والمسلسل التلفزيوني سوف يكون من ضمن "مسلسلات نتفليكس الأصلية"، وبتطوير شركة الإنتاج والتوزيع الألمانية "Constantin Film"، التي طورت أفلام 'Resident Evil' السينمائية، والمرتكزة على أجزاء لعبة شركة 'كابكوم (Capcom)'.

وبحسب التقرير، فالخطة هي أن توسع السلسلة من عالم 'Resident Evil'، في محاولة لتعميق الأساطير الموجودة حاليًا. ولكن دون معرفة ما إذا كان ذلك يعني مشاركة بعض الشخصيات التي اعتدنا عليها، أو التطرق إلى الاعتماد على شخصيات جديدة.

سوف تستكشف الدراما المظلمة أعمال منظمة 'Umbrella'، والنظام العالمي الجديد الذي يتسبب به تفشي الفيروس T. و من المتوقع أن تتضمن السلسلة جميع العناصر المميزة لـ 'Resident Evil'، بما فيها تسلسلات الإثارة، والألغاز المترابطة.

علامة 'Resident Evil'، تمكنت على مر السنين من تحقيق بعض الأرقام الجيدة في عالم السينما، بحصولها على مردود يقدر بحوالي المليار دولار. ولكن ذلك لا يقدر بشيء عندما يقارن بما حققته العلامة في مجال ألعاب الفيديو، وبالأخص لشركة 'كابكوم (Capcom)'، التي احتفلت ليلة البارحة بإطلاق النسخة الجديدة والمطورة من لعبة 'Resident Evil 2'. اللعبة التي يمكننا القول أنها "أفضل نسخة للعلامة التجارية خلال العقد الأخير"، لارتكازها على جوهر لعبة 1998، بتقنيات حديثة تجعلها من ضمن ألعاب الجيل الحالي.

إعلان لعبة 'Resident Evil 2'

كم نحن متشوقون لتجربتها..