أشهر 10 أفلام أصلية في تاريخ 'Netflix'

Image
إكستراكشن في صدارة أشهر أفلام نتفليكس
مصعب بحر   ·  21 يوليو 2020 - 11:15

نتفليكس تكشف النقاب عن قائمة أفلامها العشر الأكثر مشاهدة حتى الآن٬ مع احتلال فيلم النجم العالمي كريس هيمسورث 'إكستراكشن (Extraction)' المركز الأول.

في مفاجأة تعد الأولى من نوعها٬ كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس عن قائمة أضخم أفلامها الأصلية على الإطلاق٬ عبر 'Bloomberg'٬ في سياق تسليط الضوء على أكثر أفلام الخدمة شعبية حتى يومنا هذا. مع الإشارة إلى أنها استندت في تحصيل الأرقام المذكورة على عدد الحسابات التي نقرت على زر تشغيل الفيلم خلال أول أربعة أسابيع من صدوره على الخدمة٬ ولو شاهد المشترك دقيقتين على الأقل من المحتوى. 

يتصدر القائمة المعلن عنها فيلم الأكشن والإثارة 'إكستراكشن (Extraction)'٬ الصادر في أبريل الماضي٬ للنجم العالمي كريس هيمسورث. ومتقدمًا بذلك على فيلم الإثارة والرعب 'Bird Box'٬ الصادر في ديسمبر ٬2018 للنجمة الحائزة على جائزة الأوسكار ساندرا بولوك٬ وفيلم 'Spenser Confidential'٬ الصادر في مارس الماضي٬ للنجم العالمي مارك والبيرغ.

بالاعتماد على عدد المشاهدات التي حصل عليها كل فيلم خلال الأسابيع الأربعة الأولى من عرضه على الخدمة - ولو بالطريقة المعتمدة من قبل نتفليكس - يمكنك الآن التعرف على قائمة أشهر عشرة أفلام أصلية في تاريخ خدمة نتفليكس٬ من خلال القائمة المذكورة أدناه..

أشهر 10 أفلام لـ خدمة نتفليكس:

  1. فيلم Extraction (بـ 99 مليون مشاهدة)

  2. فيلم Bird Box (بـ 89 مليون مشاهدة)

  3. فيلم Spenser Confidential (بـ 85 مليون مشاهدة)

  4. فيلم 6 Underground (بـ 83 مليون مشاهدة)

  5. فيلم Murder Mystery (بـ 73 مليون مشاهدة)

  6. فيلم The Irishman (بـ 64 مليون مشاهدة)

  7. فيلم Triple Frontier (بـ 63 مليون مشاهدة)

  8. فيلم The Wrong Missy (بـ 59 مليون مشاهدة)

  9. فيلم The Platform (بـ 56 مليون مشاهدة)

  10. فيلم The Perfect Date (بـ 48 مليون مشاهدة)

تقدم القائمة صورة أوضح لأنواع الأفلام الأكثر شيوعًا لدى مشتركي نتفليكس٬ حيث يلاحظ اكتساح أفلام الأكشن والإثارة المراكز الأربعة الأولى٬ بينما تحل كوميديا النجم آدم ساندلر والنجمة جينيفر أنيستون 'Murder Mystery' في المركز الخامس٬ والملحمة التاريخية الأيرلندي (The Irishman) في المركز السادس.

بالإضافة إلى ذلك٬ أشارت خدمة نتفليكس إلى أن فيلم 'الحرّاس الخالدون (The Old Guard)' في طريقه لكسر بعض الأرقام القياسية٬ وتحقيقه ما لا يقل عن الـ 72 مليون مشاهدة خلال أول أربعة أسابيع من عرضه (في الـ 10 من يوليو الحالي).