حقيقة عمل ديزني على مسلسلات 'Star Wars' الجديدة

Image
مسلسلات Star Wars الجديدة
Attribution

Star Wars.com

مصعب بحر   ·  7 فبراير 2018 - 16:42

شركة ديزني (Disney) تعمل على تطوير عدد من البرامج التلفزيونية، تحت عنوان حرب النجوم (Star Wars). ليواكب عرض المسلسلات الجديدة إطلاق خدمة البث الخاصة بها. الخدمة التي سوف تدخل بها السوق العالمية، لمنافسة باقي خدمات البث الأخرى، من: نتفليكس (Netflix)، ستارز بلاي (Starz Play)، وافو (Wavo)، أمازون برايم فيديو (Amazon Prime Video)، إلخ.... ولذلك تقوم شركة ديزني في الوقت الحالي بالتجهيز لمشروع إطلاق كبير، يشمل عدد غير محدود من العروض الحصرية التابعة لها، بما فيها "مسلسلات Star Wars الجديدة".

فبعد المفاجأة المدوية للجماهير بالإعلان عن قدوم المنتجين التنفيذيين لمسلسل صراع العروش (Game of Thrones) إلى عالم حرب النجوم. تسائل أحد مستثمري ديزني عن الأسباب التي دفعت الشركة إلى إصدار سلسلة من الأفلام بدلاً من برنامج تلفزيوني جديد. 
و بينما يحاول المدير التفيذي للشركة "بوب إيغر" التفكير بهذا التساؤل، كشف عن أنهم حاليًا في عملية تطوير عدد من مسلسلات Star Wars المختلفة، و سوف يتم الإعلان الرسمي عن واحدٍ منهم عما قريب.

إيغر:

نحن على وشك الكشف عن إحدى العناوين التي تنطورها (مسلسل حرب النجوم) بالنسبة لنا، ولكننا لا نستطيع في هذه المرحلة من الوقت، لأن الصفقة لم تتم بعد.

مشهد بسيط من حرب النجوم (Star Wars)

الأمر كان مفاجئا بالنسبة لبعض الجماهير، الذين لم يسمعوا الكثير من ديزني، خاصة بعد إعلانها عن القيام بالعمل على إنشاء سلسلة حية في مجرة حرب النجوم، استعدادًا لقدوم خدمة البث الخاصة بها.

إذ من المتوقع إطلاق الخدمة في أواخر عام 2019، ولكن المدير التنفيذي أضاف بعض الصعوبة للأمر، عندما أعلن أن العديد من البرامج والمسلسلات قيد العمل.

في حين توقع صدور أنباء قريبة حول السلسلة الأولى، تبقى المسألة غير واضحة; فيما إذا كان "إيغر" يشير إلى العمل على سلسلة رسوم متحركة، كما في (Star Wars Rebels)، أو سلسلة حية.

و مع الكثير من العصور والشخصيات المختلفة لأستكشاف في مجرة حرب النجوم، لن ننصدم إذا كانت لدى الشركة المنتجة (Lucasfilm) خيارات أخرى. نأمل تعلم المزيد عن ذلك في الأيام القريبة، بما أن ديزني تستعد لإطلاق خدمتها.