نتفليكس: تحول 'Fast & Furious' إلى رسوم متحركة

Image
دوم - فاست أند فيوريس
مصعب بحر   ·  24 أبريل 2018 - 17:51

خدمة نتفليكس (Netflix) تعلن عن انضمام علامة الأفلام السينمائية الشهيرة 'Fast & Furious' إلى قائمة برامجها التلفزيونية، في سلسلة رسوم متحركة جديدة. 
حيث أعلنت الخدمة في بيان رسمي لها عن: "ضم ' فاست أند فيوريس (Fast & Furious)' إلى نتفليكس، باعتباره جزء من العلاقة الموسعة مع شركة 'DreamWorks Animation Television' لسنوات عديدة". و من خلال هذه الصفقة، سوف تتحصل نتفليكس على النظرة الأولى من رسوم DreamWorks المتحركة، المستوحاة من الفكرة السينمائية، التي تعود ملكيتها لشركة 'Universal film'.

سلسلة رسوم Fast & Furious المتحركة. سوف تدور أحداثها حول المراهق توني توريتو، الذي يسير على خطى ابن عمه، دوم (الممثل فان ديزل). عندما يتم تجنيده مع أصدقائه من قبل وكالة حكومية، لتسلل إلى إحدى دوريات سباقات النخبة، الذي يخدم منظمة إجرامية، تعتزم الهيمنة على العالم.

و في تصريح دل على سعادة رئيس شركة 'DreamWorks Animation Television' "مارجي كوهن" بالشراكة المستمرة مع خدمة نتفليكس. قائلة: "نحن متحمسون لمد و توسيع علاقتنا الناجحة مع نتفليكس. ليس فقط من خلال تقديم المزيد من برامج DreamWorks التلفزيونية عالية الجودة، بل ربط جماهير Universal film بقصص رائعة و مثيرة".

و سوف يعمل على السلسلة الجديدة كلاً من: تيم هيديك (Tim Hedrick)، الذي عمل على كتابة سلسلة "Voltron: Legendary Defender" لصالح ذات الشركة، و بريت هالاند (Bret Haaland)، الذي عمل على إنتاج "All Hail King Julien" و "The Penguins of Madagascar" لصالح ذات الشركة. كما أن منتجي السلسلة الحية، فان ديزل و نيل موريتز و كريس مورغان، سوف يكونون بمثابة منتجين تنفيذيين للمسلسل.

أما بالنسبة لطاقم الأصوات والشخصيات الأخرى، فلم يتم الكشف عنها بعد. و لكن الجدير بالذكر، أن عرض 'Fast & Furious' مبني على اتفاق مدته 5 سنوات، نتج من خلاله توفر 14 سلسلة أصلية، تم عرضها على الخدمة.