Netflix: تحصل على مسلسل 'ريكي جيرفيه' الجديد

Image
ريكي جيرفيه
مصعب بحر   ·  11 مايو 2018 - 12:26

خدمة نتفليكس (Netflix) تضيف عرض كوميدي آخر لمجموعة برامجها، بعد أن أعطت الضوء الأخضر لبدء العمل على إنتاج مسلسل ريكي جيرفيه الجديد 'After Life'.

بعنوان "After Life". تدور أحداث مسلسل ريكي جيرفيه الجديد حول توني (جيرفيه)، الذي كان يعيش حياة مثالية. ولكن الحال تتغير، بعد الموت المفاجئ لزوجته ليسا. فبعد أن فكر في أخذ حياته، يقرر أن يعيش طويلاً بما فيه الكفاية لمعاقبة العالم، بقول و فعل كل ما يحلو له، من الآن فصاعدًا. وهو يعتقد أن الأمر شبيه بالقوة الخارقة. لا يكترث لنفسه أو لأي شخص آخر. حتى يتبين له أن الأمر معقد، خاصة، عندما يحاول الجميع مساعدة الشخص اللطيف الذي اعتادوا عليه.

نتفليكس طلبت إنتاج ست حلقات - بنصف ساعة من المسلسل الجديد. و سوف يقوم النجم الكوميدي الشهير 'ريكي جيرفيه (Ricky Gervais)'، مبتكر المسلسل، بإدارة أعمال البرنامج التلفزيوني و إخراجه، إلى جانب لعبه دور البطولة. و يشاركه في عمل الإنتاج التنفيذي تشارلي هانسون، الذي عمل معه في السابق على عدة أعمال، مثل: 'Derek'.

والمثير في الأمر، أن طلب نتفليكس لهذا العمل، يؤكد إصرارها على استمرار علاقتها مع النجم الكوميدي 'ريكي جيرفيه'، و تقديم المزيد من أعماله لجماهيرها. والتي بدأت بإصدار فيلمه الخاص 'Special Correspondents' في عام 2016. وانتهت بالعرض الكوميدي الخاص 'Humanity'، المقرر عرض جزئه الثاني خلال هذا العام.