نجم 'Deadpool' يشارك في بطولة فيلم نتفليكس الجديد

Image
ديدبول 2
مصعب بحر   ·  23 مايو 2018 - 12:37

مشاركة نجم 'ديدبول (Deadpool)' الممثل راين رينولدز في بطولة فيلم نتفليكس الجديد 'Six Underground'، إلى جانب بعض زملائه في العمل.

في سبيل اتخاذ الخطوة الثانية في مجال إنتاج الأعمال السينمائية الضخمة، تنوي خدمة (Netflix) إنتاج فيلم ضخم جديد، يرفع من سقف طموحاتها إلى حد كبير. بعد محاولتها الأولى واللافتة، في إنتاج أفلام ضخمة، عندما أصدرت فيلم 'Bright (بطولة النجم ويل سميث)'، خلال العام الماضي. و وفقًا لصحيفة 'The Hollywood Reporter'، سوف يتم إنتاج فيلم 'راين رينولدز (Ryan Reynolds)' الجديد، على أنه فيلم أكشن، يدعى "Six Underground". و سيتم إخراجه من قبل 'مايكل بي'، مخرج فيلم "Transformers".

حيث اشتهر المخرج "بي" خلال الأعوام الأخيرة، بأعماله المتفجرة والمكلفة. عبر مسيرة سينمائية حافلة بالأفلام الشهيرة، مثل: "Bad Boys"، و "The Transformers". أما بالنسبة لفيلم نتفليكس الجديد 'Six Underground'، فسوف تدور أحداثه حول "ستة أشخاص مليارديرية، يزيفون موتهم، لكي يقومون بتكوين فريق من النخبة، للإطاحة بالأشرار". و من المرجح، أن تكون هناك بعض الفكاهة الصاخبة، مع هذا المزيج الغريب.
و سوف تتم كتابته من قبل 'بول ويرنيك' و 'ريت ريس'، الثنائي الذي عمل على كتابة سيناريو أفلام 'Deadpool'، الأول والثاني. و من المتوقع أن يبدأ إنتاج فيلم 'Six Underground' في صيف هذا العام، و إصداره على خدمة نتفليكس في 2019.

على مدى السنوات الماضية، أصبحت نتفليكس وجهة تلفزيونية، بإنتاجها لبرامج مثل: 'Narcos' و '13Reasons Why' و 'Stranger Things'. و تركيزها في الغالب على إنتاج أفلام منخفضة أو متوسطة التكلفة، رغم عدم تحقيقها للنجاح التام في هذا المجال. و من الممكن القول، أن الأمر في تغيير، من خلال عمل 'Bright'، الذي أظهر اتخاذ نتفليكس خطوة كبيرة في مجال إنتاج الأعمال الضخمة والمكلفة جدًا. و على الرغم من الانتقادات الحادة التي وجهت إليه، إلا أن الخدمة أعلنت عن رغبتها في إنتاج جزء آخر للفيلم.
بينما فيلم 'Six Underground'، سوف يأتي من قبل أحد أفضل مخرجي أفلام الأكشن في تاريخ هوليوود. بالشراكة مع النجم رينولدز، والفريق الإبداعي لـ فيلم 'Deadpool'.