تريلر الموسم 4 من مسلسل '13Reasons Why'

Image
كلاي وجاستن
مصعب بحر   ·  20 مايو 2020 - 19:21

التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why): استعدادات التخرج مهددة بالضياع مع اضطرار الطلبة لاتخاذ خيارات مفجعة.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء اليوم الإعلان الرسمي للموسم الرابع والأخير من 13 سببًا لماذا، ضمن لمحات تشير إلى قرب انفجار وانكشاف جميع أسرار ثانوية ليبرتي في نهاية الطريق. حيث يرى المقطع التشويقي صدمة طلاب ليبرتي في اليوم الأول من الفصل الجديد، بوجود كتابة على الأبواب تقول: "لفقت التهمة لـ مونتي"، مع ارتباك كلاً من كلاي وجاستن وأليكس وجيسيكا.

وقد صاحب التريلر وصف مختصر لأحداث الموسم الرابع، جاء كالتالي: في الموسم النهائي، يستعد طلاب المرحلة الأخيرة في ثانوية ليبرتي للتخرج. ولكن قبل أن يتمكنوا من قول الوداع، سيتعين على الأصدقاء أن يتحدوا معًا مرة أخيرة لإبقاء السر الخطير مدفونًا، ومحاولة صنع السلام مع السنوات الأربع الماضية، ومواجهة الخيارات النهائية المفجعة التي قد تغير حياتهم إلى الأبد.

تريلر الموسم 4 من مسلسل 13 سببًا لماذا:

..كل شيء أدى إلى ذلك..

سلسلة نتفليكس المنتقدة بشدة، انطلقت من أعقاب حادثة انتحار طالبة في ثانوية ليبرتي، هانا بيكر، ودخول كل من كان حولها في حالة ارتباك وضياع، حتى لحظة وصول ذلك الطرد البريدي إلى كلاي جنسن، والذي كان بمثابة شرارة البداية التي أشعلت رحلة البحث عن الأسباب والحقائق، الكاشفة لحقيقة ما يحدث بين جدران المدرسة، وما صاحب ذلك من أحداث مفجعة، وصولاً إلى العام الدراسي الأخير.

طاقم الموسم الرابع يضم كل من: ديلان مينيت (كلاي)، براندون فلين (جاستن)، كريستيان نافارو (توني)، أليشا بو (جيسيكا)، مايلز هايزر (أليكس)، ديفين درويد (تايلور)، روس بتلر (زاك)، تيموثي غرانادروس (مونتي)، غريس سيف (آني)، آني وينترس (كلوي)، غاري سينيز (د. إلمان)، ديكن بلومان (وينستون)، جان لويس كاستيلانوس (دييغو).

يعرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل 13 سببًا لماذا (13Reasons Why) في يوم الجمعة، الموافق لـ 5 يونيو 2020، حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ظهور بيلي بوتشر من جديد
ذا بويزمنذ يومين
عودة بيلي بوتشر إلى الجماعة من جديد! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا بويز (The Boys)٬ والمقرر عرض أحداثه في سبتمبر القادم.
الأشقاء هارغريفز في الستينيات
ذا أمبريلا أكاديميمنذ يومين
عودة الأشقاء هارغريفز إلى ستينيات القرن الماضي! ضمن لمحات التريلر الرسمي للموسم الثاني من مسلسل ذا أمبريلا أكاديمي (The Umbrella Academy).
جديد خدمة أو إس إن في يوليو 2020
منذ 3 أيام
قائمة أو إس إن لشهر يوليو هنا! تغطيها ثلوج أحد أروع الأعمال السينمائية المرتقبة٬ ضمن مجموعة البرامج التلفزيونية المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي.
مسلسلات وأفلام نيتفليكس في يوليو 2020
كيبل غيرلز, المحافظمنذ أسبوع واحد
قائمة نتفليكس لشهر يوليو هنا! تضم مجموعة من البرامج التلفزيونية المرتقبة المقرر عرضها على الخدمة خلال الشهر الحالي٬ بما في ذلك الجزء الأخير من كيبل غيرلز.