إعلان الموسم 3 من 'A Series of Unfortunate Events'

Image
أولاف يحاصر كلاوس و فيوليت
مصعب بحر   ·  11 ديسمبر 2018 - 09:16

مواجهة أخيرة قد تنهي معاناة آل بودلير إلى الأبد، يكشفها الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من مسلسل 'سلسلة من الأحداث المؤسفة (A Series of Unfortunate Events)'.

أطلقت خدمة نتفليكس (Netflix) المقطع الإعلاني الرسمي للموسم الثالث والأخير من مسلسل 'سلسلة من الأحداث المؤسفة'، مع تحذير بسيط كتب أدناه: "ليس لدينا شيء نريد قوله، عزيزنا المشاهد، لكننا احتفظنا بالأسوأ للنهاية".
والمقطع الذي يبدأ بعرض مشاهد بداية معاناة آل بودلير، يتعهد في الجولة الأخيرة من الأحداث بالإجابة عن كافة تساؤلات كلاوس (لويس هاينس)، و فيوليت (مالينا ويسمان)، و صاني (بريسلي سميث)، التي تدور حول حقيقة مقتل والديهم، والمنظمة السرية "V.F.D". ولكن ليس من دون جرعة هائلة من الأحداث المؤسفة، وإطلالة مجموعة كبيرة من الوجوه المألوفة، التي يرافقها أحدث المنضمين إلى طاقم نجوم الموسم 3.

الإعلان الرسمي الأول للموسم 3 من 'A Series of Unfortunate Events':

النهاية المرتقبة..

الموسم الثالث، الذي اقتبست أحداثه من آخر أربعة كتب في سلسلة روايات 'ليموني سنيكت'، يشهد سفر أطفال عائلة آل بودلير إلى قمة جبل، والغوص تحت الماء في غواصة غريبة، حتى وصولهم إلى آخر وجهة مذكورة تدعى "فندق دينومنت: الخاتمة"، بينما يحاولون الهرب من قبضة الكونت أولاف (نيل باتريك هاريس). و على طول الطريق سوف تساعدهم شخصيات جديدة، بمن فيهم كيت سنيكت (أليسون ويليامز)، في تفادي خطر الوجوه المألوفة. كما أنهم في لحظة ما سوف يلتقون بمؤلف الرواية ليموني سنيكت (باتريك واربورتون).

عندما تم الإعلان عن موعد عرض الموسم الثالث، اكتشفنا أن طاقم العمل كان بالفعل يجهز لنهاية مثيرة، وذلك بحسب تصريح مدير البرنامج بيري سوننفلد لمجلة 'EW'، أنه سيكون أكثر موسم عاطفي إلى الآن.

ملصق الموسم 3 من 'A Series of Unfortunate Events':

Image
ملصق الموسم 3 من سلسلة من الأحداث المؤسفة

الشر يحيط بآل بودلير، ولكن...
 
المسلسل العائلي في طريقه إلى النهاية، عندما تعرض أحداث الموسم الثالث في 1 يناير 2019.

و يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول والثاني من مسلسل 'سلسلة من الأحداث المؤسفة'، حصريًا على نتفليكس.
 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".