الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "After Life"

Image
بعد الحياة - توني في الموسم 3
مصعب بحر   ·  3 يناير 2022 - 19:58

نهاية سعيدة لـ توني المتشائم! في الإعلان الرسمي للموسم الثالث - والأخير من مسلسل "بعد الحياة (After Life)"٬ والمقرر عرضه في منتصف شهر يناير الجاري.

طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم السبت الماضي٬ الإعلان / التريلر التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الثالث من الدراما الداكنة "بعد الحياة"٬ مع اقتراب نهاية قصة توني - والمجسد من قبل نجم الكوميديا العالمي الحائز على جائزة الإيمي٬ ريكي جيرفيه. في مقطع قصير يشهد التحول المفاجئ في حياة توني٬ عندما يتيقن أن العبرة ليست بالتعلق في الماضي٬ وإنما بذل الجهد الكافي لبلوغ حياة أفضل مليئة بالدفء والأمان.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي٬ كيفية تعامل توني (ريكي جيرفيه) مع وفاة والده (ديفيد برادلي)٬ بعد التيقين بأن عدم الاهتمام ليس في الحقيقة قوة خارقة٬ بل الاهتمام بالأشياء٬ واللطف٬ وجعل الآخرين يشعرون بالرضا٬ هو ما يهم حقًا. لذلك يقرر توني الذهاب في رحلة صغيرة لـ نثر رماد والده٬ ولتحقيق رغباته الأخيرة في الحياة. بينما ينطلق في رحلة جديدة عنوانها "البحث عن السعادة"٬ والابتعاد عن الماضي شيئًا فشيئًا حتى يحين وقت الوداع.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل "بعد الحياة":

..توني الجديد! نوعًا ما..

مسلسل "بعد الحياة"٬ كوميديا داكنه من بطولة أسطورة كوميديا المسرح ريكي جرفيه٬ تدور أحداثها حول رجل عاش حياة مثالية. لكن بعد وفاة زوجته ليزا، يتغير توني. وبعد التخلي عن فكرة الانتحار، يقرر بدلاً من ذلك أن يعيش طويلاً بما يكفي لمعاقبة العالم بقول وفعل ما يحلو له من الآن فصاعدًا. هو يعتقد أنها مثل قوة خارقة - لا يهتم بنفسه أو بأي شخص آخر - ولكن يتضح أن الأمر صعب عندما يحاول الجميع إنقاذ الرجل اللطيف الذي كانوا يعرفونه.

في ست حلقات أخيرة٬ يعرض الموسم الثالث من مسلسل "بعد الحياة" في يوم الجمعة الموافق لـ 14 يناير ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.