شبكة FX تكشف مواعيد عرض مسلسلاتها في صيف 2021

Image
جدول FX الصيفي - قصص رعب أمريكية
مصعب بحر   ·  9 يونيو 2021 - 16:50

شبكة إف إكس تكشف جدول عروضها القادمة في الصيف٬ بما في ذلك مواعيد عرض سلسلة "قصة أمريكية"; قصة رعب أمريكية٬ قصة جريمة أمريكية٬ والمسلسل الجديد قصص رعب أمريكية.

كشفت شبكة 'إف إكس (FX) يوم الخميس الماضي٬ قائمة عروضها التلفزيونية القادمة في صيف العام الجاري٬ والتي اشتملت على مواعيد عرض مجموعة كبيرة من مسلسلاتها الجديدة والعائدة إلى الشاشة بما في ذلك سلسلة "قصة أمريكية (American Story)"; الموسم العاشر من سلسلة الرعب الشهيرة 'قصة رعب أمريكية (American Horror Story)'٬ الموسم الجديد من مسلسل 'قصة جريمة أمريكية (American Crime Story)'٬ المسلسل الجديد 'قصص رعب أمريكية (American Horror Stories)'.

بالإضافة إلى ذلك٬ قدمت القائمة الصادرة مواعيد عرض المواسم الجديدة من 'آرشر (Archer)' و 'What We Do in the Shadows'٬ ومواعيد طرح عروض شبكة إف إكس الجديدة; مسلسل 'Reservation Dogs'٬ مسلسل 'Y: The Last Man'٬ وغيرها من المسلسلات التلفزيونية المرتقبة في صيف 2021.

قصة رعب أمريكية (American Horror Story)

عرض الموسم العاشر من سلسلة الرعب الشهيرة 'قصة رعب أمريكية' في يوم الأربعاء الموافق لـ 25 أغسطس. ضمن فصل قادم بـ عنوان: "ميزة مزدوجة (Double Feature)"٬ يسلط الضوء على قصتين مستقلتين في آن واحد.

لم يتم بعد الكشف عن الوصف الرسمي لموسم "ميزة مزدوجة"٬ لكن المبتكر رايان مورفي قدم للجماهير العديد من التلميحات المباشرة٬ ابتداءًا من صورة الأيادي البشرية التي بالكاد تخرج من المحيط، معلقًا عليها: "بدأت الأشياء تغسل على الشاطئ".

'قصة جريمة أمريكية (American Crime Story)

عرض الموسم الجديد من السلسلة الإجرامية الشهيرة 'قصة جريمة أمريكية' في يوم الثلاثاء الموافق لـ 7 سبتمبر. ضمن فصل قادم بـ عنوان: "عزل (Impeachment)"٬ يرتكز على الأزمة الوطنية التي اجتاحت بولا جونز ومونيكا لوينسكي وليندا تريب٬ باعتبارهم شخصيات رئيسية في إجراءات العزل الأولى في البلاد منذ أكثر من قرن.

قصص رعب أمريكية (American Horror Stories)

عرض السلسلة المشتقة من مسلسل "قصة رعب أمريكية" في يوم الخميس الموافق لـ 15 يوليو. وهي عبارة عن سلسلة مختارات أسبوعية ستعرض قصة رعب مختلفة في كل حلقة.

آرشر (Archer)

عرض الموسم الثاني عشر من سلسلة الأنيميشن المثيرة 'آرشر' في يوم الأربعاء الموافق لـ 25 أغسطس. حيث سيواجه آرتشر وعصابته تهديدًا جديدًا: تكتل وكالة الاستخبارات الدولية٬ مع وجود عدد محدود من وظائف التجسس المتاحة للاستيلاء عليها.

ماذا نفعل في الظل (What We Do in the Shadows)

عرض الموسم الثالث من السلسلة الوثائقية الهزلية 'ماذا نفعل في الظل' في يوم الخميس الموافق لـ 2 سبتمبر. ضمن أحداث ستشهد ارتقاء مصاصو الدماء إلى مستوى جديد من القوة٬ عندما يواجهون مصاص الدماء الذي انحدر منه جميع مصاصي الدماء.

Reservation Dogs

عرض الموسم الأول من السلسلة الكوميدية الجديدة 'Reservation Dogs' في يوم الأثنين الموافق لـ 9 أغسطس. وهو مسلسل يدور حول أربعة مراهقين من السكان الأصليين في ريف أوكلاهوما٬ يسرقون ويسلبون وينقذون من أجل الوصول إلى أرض كاليفورنيا الغريبة والغامضة والبعيدة.

Y: The Last Man

عرض الموسم الأول من السلسلة الدرامية الجديدة 'Y: The Last Man' في يوم الأثنين الموافق لـ 13 سبتمبر. وهو عبارة عن عمل تلفزيوني مشتق من قصص "DC" المصورة التي تحمل ذات الاسم٬ ويرتكز على أحداث تقع في أعقاب كارثة عالمية مروعة٬ قضت على كل حيوان ثديي بالكروموسوم ٬Y عدى رجل متماثل الجنس وقرده الأليف.

عرض تلفزيوني غير مسمى

عرض سلسلة مختارات بي. جيه. نوفاك في يوم الخميس الموافق لـ 16 سبتمبر. وهي عبارة عن سلسلة تلفزيونية تسلط الضوء على الأشخاص الذين يكتشفون أسئلة أخلاقية خالدة في أوقات غير مسبوقة.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.