نتفليكس تؤكد نهاية أنيميشن آركين في الموسم 2!

Image
فاي وجينكس في أول إعلان تشويقي يؤكد نهاية أنيميشن آركين في الموسم 2
مصعب بحر   ·  13 يونيو 2024 - 11:17

اشتعال المطاردة والصراع بين فاي وجينكس في الإعلان التشويقي الجديد للفصل الثاني من السلسلة المبنية على ليغ أوف ليجيندز٬ والذي يؤكد نهاية أنيميشن آركين في الموسم 2 على نتفليكس.

أخيرًا٬ وبعد عدة أسابيع من التشويق لعشاق سلسلة آركين (Arcane).. طرحت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) أول إعلان تشويقي للفصل الثاني من السلسلة التلفزيونية المبنية على لعبة ليغ أوف ليجيندز (League of Legends)٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على تداعيات الأحداث المتفجرة التي استهدفت مجلس مدينة بيلتوفر في ختام الموسم الماضي٬ قبل الإعلان عن نهاية أنيميشن آركين في الموسم ٬2 وبالتحديد وصول قصة الأختين فاي وجينكس (أو باودر) إلى ختامها في الفصل الثاني٬ المقرر وصوله إلى نتفليكس في نوفمبر القادم.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

تسلط لمحات أول إعلان تشويقي للموسم الثاني من سلسلة آركين - والمرفق أدناه - الضوء على عدة حقائق هامة٬ ألا وهي:

  • تنطلق لمحات المقطع الإعلاني في أعقاب الدمار الذي خلفه هجوم جينكس (هيلي ستاينفيلد) على المجلس٬ والذي على ما يبدو أنه ترك المدينة العليا بيلتوفر في حالة من الفوضى.

  • تظهر فاي (إيلا بورنل) وسط الحطام مذهولة من الدمار الذي خلفه هجوم أختها جينكس.. قبل أن يسمع صوت أمبيسا ميداردا (إلين توماس)٬ والدة ميل٬ في الخلفية تقول: "لقد مات مجلسكم. يجب أن يقابل الغضب بالغضب".. بينما ترتدي زيها الحربي.

  • تستخرج قوات مدينة بيلتوفر كافة أسلحتها ومعداتها٬ بقيادة مصممة على الانتقام من المدينة السفلى. في الوقت الذي تقف فيه قوات الأمن ومقاتلي أمبيسا على أهبة الاستعداد٬ تستعرض كايتلين (كاتي ليونغ) بندقيتها الشهيرة٬ وتظهر فاي أخيرًا بزي المنفذين - أفراد شرطة مدينة بيلتوفر.

  • يشتعل الصراع بين أبطال مدينتي زون وبيلتوفر٬ لحظة دخول قوات بيلتوفر إلى المدينة السفلى٬ حيث أصبحت جينكس وجهًا للتمرد.

  • تقود كايتلين الهجوم على المدينة السفلى زون لتحقيق ثلاثة أهداف; أولها تحديد موقع جينكس٬ ثانيها تفكيك شيمر٬ ثالثها إبطال العملاء الذين لا زالوا موالين لـ سيلكو (جايسون سبيساك).

  • تفترض فاي أن أختها جينكس قد رحلت عن المدينة٬ مع استمرار تواريها عن الأنظار.

  • تكشف جينكس أخيرًا عن نفسها٬ وتبدأ المواجهة الحتمية بين الشقيقتين.

  • يبقى السؤال المطروح: من سيكون المنتصر في النهاية؟

إليك أول إعلان تشويقي للموسم 2 من أنيميشن آركين٬ والمرفق أدناه من صفحتنا الرسمية "@Onbuub" على موقع إكس - تويتر سابقًا..

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من آركين

..فالتبدأ الحرب!..

بالتزامن مع طرح المقطع الإعلاني٬ قامت نتفليكس بتوفير وصف محدث للموسم الثاني من أنيميشن آركين٬ جاء كالتالي:

في هذا الفصل الأخير، يمهد هجوم جينكس على المجلس الطريق لتصعيد رهيب للصراع بين بيلتوفر و زون.

بالإضافة إلى ما سبق٬ أكدت نتفليكس من خلال المقطع الإعلاني وبيانها الرسمي٬ أن نهاية أنيميشن آركين في الموسم 2 ليست سوى البداية الفعلية لعالم مليء بالقصص القادمة إلى الشاشة في مختلف أنواع العروض التلفزيونية.

مستقبل عالم آركين بعد الموسم 2

أكد كريستيان لينك٬ المبتكر المشارك لـ أنيميشن آركين٬ أثناء استطلاع مطوري لعبة ليغ أوف ليجيندز٬ أن هناك الكثير مما هو قادم.. قائلاً:

آركين هي مجرد البداية لرحلتنا الأكبر في سرد ​​القصص والشراكة مع استوديو الرسوم المتحركة الرائع Fortiche، منذ البداية، منذ أن بدأنا العمل في هذا المشروع، كانت لدينا نهاية محددة للغاية في ذهننا، والتي تعني أن قصة آركين تنتهي مع هذا الموسم الثاني. لكن آركين هي مجرد القصة الأولى من بين العديد من القصص التي نريد سردها في رونيترا.

عالم رونيترا (عالم ليغ أوف ليجيندز)

هو العالم الخيالي الذي تجري فيه معظم أحداث لعبة ليغ أوف ليجيندز (League of Legends) - وهو كل ما يفصل قوى الكريستالات عن التهديد السحيق بالتراجع عن كل شيء.. حيث يتكون من العالم المادي: كوكب كروي مفلطح٬ وعالم الروح. ويضم مجموعة من القارات المعروفة حاليًا بما في ذلك فالوران٬ وشوريما٬ وكامافوران. كما أنه يضم ​​العديد من المسطحات المائية الكبيرة، مثل البحار الثمانية عشر المعروفة حاليًا - مثل بحر الفاتح وبحر الغارديان، ومحيطين مع العديد من الأرخبيلات والجزر المحيطة بهما - مثل إيونيا وجزر الثعبان وجزر الظل.. وهو بالمختصر عالم سحري لا يشبه أي عالم آخر - تسكنه شعوب شرسة وعجيبة.. بحسب Fandom.

ترتبط القارة الشمالية لـ رونتيرا٬ فالوران٬ بقارة شوريما الحالية من خلال جسر أرضي صغير حيث تقع مدينتي بيلتوفر و زون - مكان وقوع أحداث أنيميشن أركين (Arcane) - في العصر الحديث، والتي كانت ذات يوم الموقع المركزي للقارة قبل الحدث الذي قسم القارة إلى قسمين.

في كل قارة توجد عدة أقاليم أو مناطق٬ وكل منطقة لها عدد معين من الأبطال٬ بما فيهم أولئك الذين لا يرتبطون بمكان معين.. يفترض أن مجموعهم الكلي٬ اعتبارًا من يناير الماضي٬ قد وصل إلى 168 بطل.

ما يعني أن مطوري السلسلة التلفزيونية آركين يخططون لـ سرد قصص مختلف الشخصيات الكائنة في عالم رونيترا٬ والتي لم نشهد بعد ظهورها على الشاشة٬ في أعقاب وضع اللمسات الختامية على قصة الأختين فاي وجينكس.    

يذكر أنه سبق طرح الإعلان السابق٬ كشف نتفليكس عن أول ملصق ترويجي لأحداث الموسم الثاني من السلسلة التلفزيونية آركين٬ في إطار فني يستعرض الصدام المنتظر بين الأختين فاي وجينكس..

Image
فاي وجينكس على أول ملصق ترويجي للموسم 2 من أنيميشن آركين

..لا شيء يبقى ميتًا أبدًا..

من المقرر عرض الموسم الثاني والأخير من أنيميشن آركين (Arcane) في نوفمبر العام الجاري٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أكتوبر 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة الكاملة هنا!
جول في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس

إتش بي أو تطرح أول نظرة على الثلاثي المألوف ايلي وجول وآبي في أول إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل ذا لاست أوف أس (The Last of Us)٬ القادم إلى الشاشة في عام 2025.
منظمي اللعبة في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار

إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار

لعبة الحبارمنذ 2 weeks
عودة غي هون (اللاعب رقم 456) للمشاركة في لعبة البقاء من جديد في أحدث إعلان تشويقي للموسم 2 من مسلسل لعبة الحبار (Squid Game)٬ المرتقب عرضه في ديسمبر القادم.
ملصق ترويجي لأبطال الموسم 2 من آركين

نتفليكس تكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين

آركينمنذ 3 weeks
ختام حدث نتفليكس "Geeked Week"٬ يشهد الكشف عن موعد عرض الموسم 2 من أنيميشن آركين٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في ثلاثة أجزاء ابتداءً من 9 نوفمبر 2024.