تجديد 'Attack on Titan' لموسم رابع

Image
إيرن ييغر يحلق في السماء
مصعب بحر   ·  11 يونيو 2019 - 19:00

مصادر إخبارية تكشف عن مفاجأة تجديد أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)' لموسم رابع، قبيل انتهاء عرض أحداث الموسم الثالث من السلسلة.

أثارت سلسلة الأنمي الشهيرة 'هجوم العمالقة' ضجة واسعة المدى خلال الأسابيع الماضية التي شهدت عرض الجزء الثاني من الموسم الثالث، والذي - بالمختصر - تخطى جميع التوقعات لما تنطوي عليه أحداث تلك الحلقات من تفاصيل مثيرة - و مرتقبة - لا مثيل لها.. حيث كانت السبب وراء إحداث حالة من الذهول ما بين النقاد والجماهير التي تسابقت على مشاركة ردود فعلها في مواقع التواصل الإجتماعي.

وفيما يتعلق بمستقبل السلسلة، يرجح البعض استمرارها لعدة مواسم إضافية، باعتبار أنها لا تزال في مجال تقديم أفضل عروضها، ولكونها إحدى ظواهر عالم الأنمي في هذا العصر.. وفي إطار ذلك، قد نكون قد تحصلنا على أول إشارة تدل على وجود موسم آخر من 'هجوم العمالقة'، بعدما كشف موقع 'Comicbook' في أحد مقالاته عن معلومات تفيد تجديد المسلسل لموسم رابع. حيث يشير الخبر إلى تغريدة اشتهرت بشكل ملحوظ لمجموعة من محبي 'Attack on Titan'، الذين كانوا قد حضروا حفلة موسيقية حية مستوحاة من الأنمي، تمكنوا خلالها من مصادفة المخرج تيتسورو أراكي والحصول منه على إجابة سريعة حول تساؤل وجود موسم جديد!

قائلين: "عندما سئل عما إذا سكون هناك موسم 4 من 'هجوم العمالقة'، أراكي أجاب 'نعم' بشكل موجز و سريع".

قد يكون خبر التجديد أسعد خبر لمحبي السلسلة، الذين يتشوقون لمشاهدة ما سيحصل في نهاية الموسم الحالي (الثالث)، ولكن ذلك لا ينفي الشائعات المربكة التي تحوم حول إمكانية تنحي الشركة المنتجة واستبدالها بأخرى مع نهاية الموسم.. مما يعني أن الموسم الرابع قد يكون تحت يد شركة جديدة، وهذا ما يثير توتر الجماهير المتخوفة من تعرض السلسلة لنكسة غير متوقعة.

تعرض الحلقة 20 "That Day" من الموسم الثالث في يوم الأثنين، الموافق لـ 17 يونيو 2019. ويمكنك متابعة الحلقات الجديدة من أنمي 'هجوم العمالقة (Attack on Titan)' - أولاً بأول - حصريًا على خدمة ستارزبلاي (Starzplay).

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".