تريلر الموسم 4 من أنمي 'Attack on Titan'

Image
ظهور إيرين بعد عدة أعوام
مصعب بحر   ·  30 مايو 2020 - 12:23

التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة (Attack on Titan): قفزة زمنية لأربع سنوات، تكشف عن ملامح الحرب الشاملة والختامية.

أخيرًا، وبعد مرور عام تقريبًا على انتهاء عرض الموسم الثالث.. حصل عشاق سلسلة الأنمي الشهيرة هجوم العمالقة (Shingeki no Kyojin) ليلة البارحة على أول لمحة حقيقة من الأحداث الختامية، مع إطلاق أول تريلر رسمي للموسم الرابع والأخير، ضمن حدث الكشف عن الصفحة الإلكترونية الخاصة بالموسم الجديد. حيث جاء المقطع التشويقي بصور مثيرة ومشوقة، تؤكد للجميع التزام العاملين على إنتاج الأنمي بالسير على خطى المانغا، التي ترى وقوع معظم أحداث الفصل الأخير بعد أربع سنوات من نهاية الموسم الماضي.

ويستعرض التريلر منذ بدايته، لمحات سريعة لبعض الشخصيات الجديدة حتى ظهور راينر، الذي بدى عليه التقدم في العمر مع استمرار صراعاته الداخلية، على الرغم من مرور سنوات على تلك الأحداث. كما يلقي المقطع الضوء على بعض عمالقة الموسم الجديد، بما في ذلك العملاق المحمل بحظيرة رشاشات مدرعة على ظهره، والعملاق الأشهر في السلسلة والأكثر تهديدًا، إيرين، الذي يعود للظهور مرة أخرى لإنهاء الصراع بشكل نهائي.

تريلر الموسم 4 من أنمي هجوم العمالقة:

..إيرين في مواجهة الجميع..

سيكون الموسم الرابع من عمل استوديو جديد، استوديو MAPPA، المعروف من خلال أعماله الأخيرة Dororo و Dorohedoro، في محل WIT Studio مطور المواسم الثلاثة الماضية. ويمكن ملاحظة ذلك التغيير من خلال لمحات التريلر، التي تقدم نبذة بسيطة عن اختلاف أسلوب العرض، حيث هناك الكثير من علامات التعجب حول طريقة رسم الشخصيات الشهيرة; من إيرين، وميكاسا، وليفاي.. وغيرهم من الشخصيات، مع انخفاض مستوى الفن المستخدم في تصوير الأحداث.

ويعتبر البعض الموسم الأخير من هجوم العمالقة أكثر المواسم إثارة وتشويق، لما تحمله الأحداث من مواجهات حتمية واكتشافات نارية. لذا نأمل في الحصول على خاتمة بالمستوى الذي عرفت به السلسلة، تفي بتأملات وطموح الجماهير المتشوقة.

لم يتم بعد الكشف عن الموعد الرسمي المحدد لعرض أحداث الموسم الرابع والأخير من أنمي هجوم العمالقة (Attack on Titan)، ولكن المؤكد صدوره في خريف العام الحالي; أي في الفترة المحددة ما بين شهر سبتمبر وديسمبر المقبل.

آخر الأخبار

عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.
ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024

هاوس, ون بيسمنذ 1 month
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في فبراير 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!