تريلر الموسم 4 من مسلسل "Atypical"

Image
سام في الجامعة - تريلر الموسم 4 من غير اعتيادي
مصعب بحر   ·  15 يونيو 2021 - 09:50

نتفليكس تطلق التريلر الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 'غير اعتيادي (Atypical)'٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في شهر يوليو المقبل.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) مساء الأمس٬ الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم الأخير من السلسلة الدرامية - الكوميدية المؤثرة 'غير اعتيادي'٬ في مقطع إعلاني يبدأ من لحظة استقلال سام عن والديه٬ وينتهي بالإعلان عن موعد العرض المقرر في الـ 9 من شهر يوليو المقبل. حيث ستستأنف حكاية سام غاردنر٬ الشاب الذي يعاني من اضطراب طيف التوحد٬ بينما ينطلق في رحلة البحث عن الاستقلالية والطريق نحو المستقبل المجهول.

تستعرض لمحات التريلر التشويقي٬ انتقال سام إلى منزله الجديد بعد الالتحاق بالجامعة مع صديقه المقرب زاهد. وتشهد فترة الانتقال اصطدام سام بفكرة ما بعد الجامعة٬ والمستقبل المجهول الذي ينتظره في نهاية الطريق. معاتبًا نفسه بأنه لم يكن يتوقع الوصول إلى هذا الحد٬ من دخول الجامعة والخروج من المنزل٬ حتى مواجهة فترة المراقبة الأكاديمية التي سيتحدد بها مستقبله.

تريلر الموسم 4 من مسلسل "غير اعتيادي":

..الفصل الأخير..

في 10 حلقات ختامية٬ سترتكز أحداث الموسم الأخير من مسلسل 'غير اعتيادي' على التحديات الغير متوقعة التي تواجهها الشخصيات. وذلك بحسب المختصر الرسمي للموسم 4 والذي جاء كالآتي: "غير اعتيادي يروي قصة سام غاردنر (كير غيلكريست)، شاب مصاب بالتوحد يبحث عن الحب والاستقلال. في الموسم الرابع والأخير، تواجه كل شخصية تحديًا لم يتوقعوه مطلقًا٬ ويضع سام نصب عينيه هدفًا شبه مستحيل".

يعرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل 'غير اعتيادي (Atypical)' في يوم الجمعة الموافق لـ 9 يوليو ٬2021 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.