عرض الموسم 4 من مسلسل "باري" في أبريل 2023!

Image
مسلسل - باري - باري خلف القضبان
مصعب بحر   ·  11 مارس 2023 - 09:45

إتش بي أو تكشف الموعد الرسمي لـ عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل "باري (Barry)"٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 16 من شهر أبريل المقبل.

أعلنت شبكة إتش بي أو (HBO) الثلاثاء الماضي٬ عبر بيان رسمي٬ أن موعد عرض أحداث الموسم الرابع والأخير من السلسلة الكوميدية الحائزة على جائزة الإيمي برايم تايم٬ باري٬ سيكون في 16 أبريل 2023. حيث من المقرر أن يشهد المسلسل المرتقب بشدة٬ تقديم القاتل المأجور السابق٬ باري بركمان٬ عرضه الختامي من خلف القضبان٬ بعد اتخاذ الأحداث منحى غير متوقع نهاية الموسم الماضي.

وقد تضمن بيان الشبكة عددًا من النقاط٬ أهمها:

أول إعلان تشويقي للموسم 4 من "باري"

طرحت شبكة إتش بي أو أول إعلان تشويقي لأحداث الموسم الرابع والأخير من مسلسل باري٬ في مقطع قصير يرى وجود باري بركمان (بيل هادر) في السجن٬ على إثر النهاية الصادمة للموسم الثالث. والذي على ما يبدو لا يزال على اتصال بـ مدرس التمثيل الخاص به٬ جين كوزينو (هنري وينكلر)٬ أحد الأشخاص المتسببين في وجوده خلف القضبان. كما يقدم المقطع الإعلاني نظرة أولى على بعض الشخصيات الرئيسية في حياة باري٬ بما في ذلك صديقته السابقة سالي ريد (سارة غولدبرغ)٬ مديره السابق مونرو فوتشس (ستيفن روت)٬ زميله نوهو هانك (أنتوني كاريغان)٬ وعدوه جيم موس (روبرت ويزدوم).. حتى لحظة ظهور باري في الختام٬ وهو يتحدث إلى شخص ما بكل غضب يقول: "إذا خرجت من هنا٬ أنا قادم لأجلك".

إليك الإعلان الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل "باري"٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ شبكة إتش بي أو "HBO" على موقع يوتيوب..

..العرض الختامي..

قصة الموسم 4 من "باري"

جاء الوصف الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل باري كالتالي:

يتم الترحيب بـ كوزينو (هنري وينكلر) كبطل٬ حيث أن لاعتقال باري (بيل هادر) عواقب مروعة. كل ذلك يقود إلى هذا - الفصل الأخير المتفجر والمرح من باري.

بالإضافة إلى ذلك٬ تضمن البيان الرسمي تصريح اثنين من العناصر الأساسية في تطوير السلسلة التلفزيونية٬ ألا وهم:

بيل هادر٬ المبتكر الشريك٬ وكاتب٬ ومخرج٬ ونجم المسلسل:

لقد كانت رحلة رائعة صنع هذا العرض٬ ومن الحلو المر أن القصة وصلت إلى نهايتها الطبيعية.

ايمي غرافيت، نائب الرئيس التنفيذي لـ شبكة إتش بي أو:

بعد ثلاثة مواسم بارعة من باري، نحن حريصون على أن يرى المشاهدون النتيجة القوية والمعقدة والمضحكة لقصة باري بركمان. لقد كان من دواعي سروري العمل مع هذا الفريق الموهوب للغاية بما في ذلك بيل هادر، وأليك بيرج، وآييدا رودجرز وجميع طاقم الممثلين الاستثنائيين وفريق العمل.

الملصق الرسمي للموسم 4 من "باري"

بعد الكشف عن الإعلان الرسمي وموعد العرض٬ طرحت شبكة إتش بي أو الملصق الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل "باري"٬ في إطار فني يرى وجود القاتل المأجور السابق٬ باري بركمان٬ خلف بوابة الزنزانة رقم "0416".. والمرفق أدناه.

Image
مسلسل - باري - أول ملصق ترويجي للموسم 4

..خلف القضبان..

في ثماني حلقات جديدة٬ ينطلق عرض الموسم الرابع والأخير من مسلسل "باري (Barry)" في يوم الأحد٬ الموافق 16 أبريل 2023.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.