"Better Call Saul": الإعلان الرسمي للموسم 6

Image
بتر كول سول - الإعلان الرسمي للموسم 6
مصعب بحر   ·  11 مارس 2022 - 12:23

شبكة أيه إم سي تطرح الإعلان التشويقي الرسمي للموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)"٬ والمقرر انطلاق عرضه في شهر أبريل المقبل.

طرحت شبكة أيه إم سي (AMC) مساء الأمس٬ الإعلان / التريلر الرسمي لأحداث الموسم السادس والأخير من السلسلة الدرامية الشهيرة "بتر كول سول"٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على تعمق جيمي - المحامي سول غودمان في شهرته بين المجرمين٬ قبل أن يبدأ كل شيء في التداعي على كيم وجيمي في ظل استمرار الصراع الدموي بين غاس والكارتل٬ واندفاع هاورد نحو تدمير جيمي بشكل نهائي من الناحية القانونية.

تنطلق لمحات الإعلان الرسمي للموسم 6 من مسلسل "بتر كول سول" في أعقاب نهاية الموسم الخامس٬ الذي شهد محاولة اغتيال لالو سالامانكا (توني دالتون) في الحرب المشتعلة بين غاس فرينغ والكارتل٬ والتي امتدت آثارها حتى استهداف جيمي (سول غودمان) و صديقته المقربة كيم. حيث تشهد بداية المقطع الإعلاني ظهور علامات الشك والارتياب على الثنائي٬ قبل أن تبادر كيم بطرح سؤال على جيمي قائلة: "هل شعرت يومًا أنك متابع؟". أجاب عليها قائلاً: "حسنا، تعلمين ماذا يقولون. الشرير يهرب ولا طارد."

الإعلان الرسمي للموسم 6 من "بتر كول سول":

..بداية نهاية سول غودمان..

يختتم الموسم الأخير لـ "Better Call Saul" الرحلة المعقدة وتحول بطلها المخترق والمفضوح، جيمي مكغيل (بوب أودينكيرك) ، إلى المحامي الجنائي سول غودمان. من الكارتل إلى المحكمة، من ألباكركي إلى أوماها، يتتبع الموسم السادس علاقة جيمي وسول وجيني بالإضافة إلى علاقة جيمي المعقدة بكيم (ريا سيهورن)، التي تمر بأزمة وجودية خاصة بها. وفي الوقت نفسه، فإن مايك (جوناثان بانكس) وغاس (جيانكارلو إسبوزيتو) وناتشو (مايكل ماندو) ولالو (توني دالتون) عالقون في لعبة القط والفأر برهانات مميتة.

من المقرر طرح الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول" - المشتق من السلسلة الدرامية الشهيرة "بريكنغ باد (Breaking Bad) في جزأين٬ يعرض أولهما في شهر أبريل المقبل٬ بينما يعرض الآخر في شهر يوليو القادم.

يمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول الموسم الأخير بالإضافة إلى المشاريع القادمة في عالم بتر كول سول من خلال مقالنا السابق: "Better Call Saul: عرض الموسم 6 في أبريل 2022".

ينطلق عرض الجزء الأول من الموسم السادس - والأخير من مسلسل "بتر كول سول (Better Call Saul)" في يوم الأثنين الموافق لـ 18 أبريل 2022.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".