عرض الجزء 3 من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية" في 2024!

Image
أنمي - بليتش: حرب الألف سنة الدموية - إتشيغو في ملصق ترويجي للجزء 2
مصعب بحر   ·  3 أكتوبر 2023 - 09:45

ختام الجزء الثاني من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach Thousand-Year Blood War)"٬ يشهد الإعلان عن الجزء الثالث بعنوان: "The Conflict".. يعرض عام 2024.

..تنبيه: يحتوي المقال على حرق للأحداث..

في أعقاب نهاية عرض أحداث الجزء الثاني من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ في الحلقة 12 "The Master" والحلقة 13 "Black".. طرح استوديو بيرو (Pierrot) أول إعلان تشويقي لأحداث الجزء الثالث من السلسلة التلفزيونية٬ تحت عنوان: "النزاع (The Conflict)". في مقطع قصير يقدم نظرة أولى على المعركة المستمرة من أجل مستقبل مجتمع الروح٬ وما يبدو للحظة وجيزة أنه ملك الروح; أو ما قد يكون عليه خلال الأحداث القادمة٬ التي من المؤكد أن تشهد تقدم الإمبراطور يهواتش - بطريقة ما - نحو القصر الملكي٬ والملاحظ تعرضه للدمار الجزئي في الثانية رقم 0:45 من الإعلان التشويقي٬ الذي ينتهي بالإعلان عن وصول الجزء الجديد في عام 2024.

وبناءً على ما سبق٬ من المقرر طرح الجزء الثالث من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية تحت عنوان: النزاع٬ في إشارة واضحة إلى النزاع الذي ينتظر بطل السلسلة٬ كوروساكي إيتشيغو٬ عندما يلحق أخيرًا بالإمبراطور يهواتش.. سواءً كان متعلقًا بـ حقيقة كونه يحمل دم الـ كوينشي من جانب٬ أو ما يقع على عاتقه من واجب حماية صديقه المقرب إيشيدا والعالم أجمع من الجانب الآخر. وذلك بعد الهزيمة المخيبة التي تعرض لها في الجزء الأول٬ والتي دفعت به نحو استكشاف حقيقة القوى التي ساهمت في بقائه على قيد الحياة حتى هذه اللحظة.

إليك أول إعلان تشويقي للجزء الثالث من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ "vizmedia" على موقع يوتيوب..

الإعلان عن الجزء 3 من أنمي "Bleach Thousand-Year Blood War":

..نزاعات غير مسبوقة..

تقتبس أحداث أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية من فصول الأرك الأخير لـ سلسلة "بليتش (Bleach)"٬ والتي تمتد من الفصل 480 - 686 من المانغا الأصلية - للمؤلف تايت كوبو. حيث وصل اقتباس أحداث العرض التلفزيوني مع ختام الجزء الثاني حتى الفصل رقم ٬608 والذي يحمل عنوان "Blacker than Black". ما يعني أن أحداث الجزء الأول والثاني اقتبست حوالي 128 فصل من المانغا٬ مع بقاء 78 فصل فقط على نهاية الآرك٬ وهي بالتحديد الفصول المتبقية لأحداث الجزء القادم - الثالث٬ والجزء الرابع والأخير من سلسلة حرب الألف سنة الدموية. وهو ما قد يبدو للبعض قليلاً بعض الشيء٬ خاصة من ناحية عمق المحتوى الذي يستهدف الاستوديو طرحه في 26 حلقة (تقريبًا)٬ مقسمة على جزأين.

بالإضافة إلى ذلك٬ كشف استوديو بيرو عن أول ملصق ترويجي للجزء الثالث من أنمي بليتش: حرب الألف سنة الدموية٬ في إطار فني يرى إيشيدا أوريو٬ يقف أمام خلفية زرقاء صافية٬ وهو على وشك إطلاق سهم الكوينشي المألوف من قوسه المشدود حتى النهاية..

Image
أنمي - بليتش: حرب الألف سنة الدموية - إيشيدا في ملصق ترويجي للجزء 3

..أصدقاء اليوم٬ أعداء الغد..

من المقرر انطلاق عرض أحداث الجزء الثالث من أنمي "بليتش: حرب الألف سنة الدموية (Bleach Thousand-Year Blood War)" في عام ٬2024 والمرجح في الربع الأول أو الثاني من العام المقبل٬ حتى تكون هناك فترة معقولة لـ طرح الجزء الرابع والأخير في النصف الثاني.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.