بريكنغ باد

غلاف مسلسل التحول للسوء
21
Image
العنوان الأصلي:
Breaking Bad
تاريخ الإصدار:
2008
زمن العرض:
49 دقيقة
المواسم:
5
معلم كيمياء في أحد مدارس ولاية نيو ماكسيكو الثانوية، يلجأ إلى إنتاج و بيع مادة الميثامفيتامين بعد إصابته بمرض خطير، من أجل تأمين مستقبل عائلته.

آخر الأخبار

خدمة نتفليكس تطلق الإعلان الرسمي لفيلم 'إل كامينو (El Camino: A Breaking Bad Movie)'، المشتق والمتابع لأحداث سلسلة بريكنغ باد الشهيرة.
مبتكر مسلسل 'بريكنغ باد (Breaking Bad)'، يعمل حاليًا على إنتاج فلم مرتبط بأحداث السلسلة الشهيرة، وبالأخص الخاتمة التي عرضت في عام 2013. هايزنبرغ..جيسي!! بعد مرور خمسة أعوام على عرض النهاية… إقرأ المزيد
لا يزال تأثير مسلسل "بريكنق باد (Breaking Bad)” واضحًا في عالم البرامج التلفزيونية، حتى بعد مرور عشر سنوات على عرضه الأول، في ال20 من يناير 2008. منذ 10 سنوات، تمكن بريكنق باد من تحقيق أول ظهور له… إقرأ المزيد

الطاقم

براين كرانستون
والتر وايت
آنا غان
سكايلر وايت
آرون بول
جيسي بينكمان
دين نوريس
هانك شريدر
بيتسي براندت
ماري شريدر
آر جي مت
والتر وايت الأصغر
بوب أودينكيرك
سول غودمان
جيانكارلو إسبوزيتو
غاس فرينغ
جوناثان بانكس
مايك إيرمنتروت
ستيفن مايكل كيزادا
ستيفن غوميز
جيسي بليمنز
تود
لورا فريزر
ليديا رودارت
مختصر القصة

رب عائلة بسيطة الحال، يعمل معلمًا لمادة الكيمياء في إحدى مدارس ولاية نيو ماكسيكو الثانوية، بالإضافة إلى عمله الآخر، رغبة في تحسين المستوى المعيشي الذي يعيش فيه، وتوفير أفضل الوسائل التعليمية لأبنائه. إلا أن إصابته المفاجئة بمرض السرطان، وعجزه عن تحمل تكاليف علاجه الباهظة، التي تعرض مستقبل عائلته للخطر، تجعله يتخذ قرارًا باللجوء إلى ارتكاب الجريمة، من أجل تأمين مستقبل عائلته. 
والتر الذي يعرف بأنه رجل نزيه وعبقري في الكيمياء، يثبت أنه على قدرة في التعامل مع العالم الإجرامي. الذي يبدأ بدخوله عن طريق استخدام خلفيته العلمية في الكيمياء، لإنتاج وبيع أعلى جودة موجودة في العالم من مادة المخدرات "الكريستال ميثامفيتامين" على نطاق واسع في البلاد، بمساعدة أحد طلابه السابقين.
تلك المادة الزرقاء تساهم في تغيير أوضاع حياتهم من كل جانب، مما يؤدي حتمًا إلى جذب انتباه شعبة مكافحة المخدرات من جانب، وتحول والتر وايت إلى مجرم خطير في العالم الإجرامي من الجانب الآخر. ليدخل في عالم مثير لم يخطر له أن يضع قدمًا فيه، بعد أن كان على وشك الموت من مرض السرطان.