تجديد 'Brooklyn Nine-Nine' لموسم 7

Image
وحدة بروكلين ناين ناين
مصعب بحر   ·  3 مارس 2019 - 22:22

شبكة 'NBC' تعلن عن تجديد الكوميديا البوليسية 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)' للموسم السابع، في ظل استمرار عرض الموسم السادس. 

بروكلين ناين ناين يسرق الأضواء..

أعلنت شبكة 'إن بي سي' يوم الأربعاء الماضي - في بيان رسمي - تجديدها مسلسل 'بروكلين ناين ناين' الكوميدي لموسم سابع، بعد الانتهاء من عرض النصف الأول من موسمه السادس. والذي يعني أن السلسلة في طريقها لعرض الموسم الثاني لها على الشبكة، منذ قيام 'NBC' بإحياء المسلسل و رفع الإلغاء المنفذ عليه من قبل شبكة 'Fox'، في منتصف العام الماضي.

الموسم السادس الذي عرض في الـ 10 من يناير - ولا يزال يعرض على الشاشة - تمكن من الحصول على تقديرات رائعة على شبكة 'NBC'، تمثلت في زيادة بنسبة 8٪ (تعادل مليون مشاهد) من إجمالي المشاهدين، مقارنة بمتوسط المرحلة ذاتها في الموسم الماضي على شبكة فوكس. (بحسب ما ورد عن مجلة "Deadline").. كما يعتبر مسلسل بروكلين ناين ناين من أقوى العروض الرقمية على شبكة "إن بي سي"، بعدما استطاع جذب 45٪ من الجمهور التجريبي الرئيسي.

اقرأ أيضًا: الموسم 6 من 'Brooklyn Nine-Nine'

وقد صرح رؤساء البرمجة النصية في شركة "إن بي سي" على قرار تجديد المسلسل، قائلين: "تحياتنا لـ دان غور، مايك شور، لوك ديل ترديسي، ديفيد مينر، و طاقم فريقنا المذهل، الذين في كل أسبوع يحولون نخبة مدينة نيويورك إلى أطرف من في نيويورك".

الحلقة التاسعة "The Golden Child" من الموسم السادس، تعرض في الـ 7 من مارس 2019. و يمكنك الآن متابعة 5 مواسم من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)' على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.