تجديد مسلسل 'Brooklyn Nine Nine' للموسم 8!

Image
جيك وهولت وتشارلز
مصعب بحر   ·  17 نوفمبر 2019 - 11:57

رسميًا: شبكة NBC تعلن عن تجديد مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine Nine)' لموسم ثامن، قبل عرض الموسم السابع في فبراير 2020.

أكدت شبكة 'إن بي سي' الأمريكية الأخبار المتداولة، حول تلقي آندي سامبيرغ و زملائه في الكوميديا البوليسية الشهيرة 'بروكلين ناين ناين' الخبر السار، بتجديد المسلسل للموسم الثامن، وذلك قبل حلول الموعد الرسمي لعرض الموسم السابع في الـ 6 من فبراير، حيث تخطط الشبكة التلفزيونية لإطلاق الموسم الجديد ضمن عرض خاص (يمثل الحلقة الأولى)، يمتد لساعة كاملة.

ويأتي هذا الخبر بعد عدة أيام من الكشف عن جدول مواعيد عرض مسلسلات منتصف الموسم التلفزيوني لشبكة 'إن بي سي'، الذي تضمن تاريخ عرض الموسم السابع من مسلسل 'Brooklyn Nine Nine'. 

وقد كشفت لحظة تلقي أفراد الطاقم خبر التجديد في الصفحة الخاصة بالمسلسل "@nbcbrooklyn99" على موقع تويتر، وتأكيد عودة عناصر وحدة ناين ناين في موسم آخر على شبكة NBC.

..طاقم مسلسل بروكلين ناين ناين..

يرصد الموسم 7 ثاني مواسم السلسلة الكوميدية البوليسية على شاشة 'إن بي سي'، منذ التقاطه وإحيائه من الإلغاء الذي حل عليه من قبل شبكة 'Fox' في منتصف العام الماضي. ونظرًا للمستوى المتصاعد والأرقام العالية التي قدمها المسلسل من خلال عروض موسمه السادس، أعطت الشبكة الأمر بتجديد 'بروكلين ناين ناين' لموسم سابع، يتبعه - الآن - التجديد للموسم الثامن، الذي يعتبر ثالث مواسم السلسلة على الشبكة.

ويشهد إطلاق الموسم السابع عرض حلقة مطوله مدتها ساعة، من السلسلة المؤلفة من 13 حلقة، بحسب ما ورد عن إن بي سي. و على الرغم من استمرار التحفظ على تفاصيل الموسم القادم، إلا أن منتج المسلسل دان غور كشف عن الوجهة المرتقبة، في حديثه مع موقع "Digital Spy" قائلا: "ما يمكننا إثارته هو أننا سنستأنف من المكان الذي توقفنا فيه مع النقيب هولت (أندريه براوير). وسنحاول حقًا أن ندفع بالمنحدرات المشوقة التي كانت لدينا.. ونحن متحمسون لاستكشاف المزيد من ديناميكية جيك (آندي سامبيرغ) وأيمي (ميليسا فوميرو).

تعرض أولى حلقات الموسم السابع من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine Nine)' في الـ 6 من فبراير 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".