الإعلان الرسمي للموسم 7 من 'Brooklyn Nine Nine'

Image
وحدة ناين ناين عائدة
مصعب بحر   ·  12 يناير 2020 - 16:22

شبكة NBC، تطلق الإعلان (التريلر) الرسمي للموسم السابع من الكوميديا البوليسية الشهيرة 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine Nine)'، والمقرر عرضه في فبراير المقبل.

على طراز عروض ثمانينات القرن الماضي، أطلقت 'إن بي سي' التريلر الرسمي للموسم 7 من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine Nine)'، والمقرر عرضه في بداية شهر فبراير المقبل - أي بعد ثلاثة أسابيع من الآن، حيث تخطط الوحدة الشهيرة لافتتاحية مطولة، تضم عرض أول حلقتين من الموسم الجديد بشكل متتالي. والتي ستشهد قيادة جيك لمطاردة بوليسية، بعد محاول اغتيال أحد أعضاء مجلس البلدية، بينما يحاول هولت التأقلم في منصبه الجديد، كـ شرطي يرتدي الزي الرسمي أثناء عمله.

ويستعرض المقطع الإعلاني، دخول المدينة في حالة فوضى، بعد وقوع محاولة اغتيال في مجلس البلدية. لكن هذا الحال يتيح لـ جيك وهولت مجالاً لـ تشكيل شراكة بوليسية، تستهدف الإطاحة بمن كان مسؤولاً عن ارتكاب تلك الجرائم.

تريلر الموسم 7 من 'Brooklyn Nine Nine':

..هولت شرطي دورية!..

يستأنف الموسم السابع أحداثه في أعقاب نهاية الموسم الماضي، التي شهدت تقديم المفوض كيلي للعدالة، واتخاذ المفوضة الجديدة بالوكالة "مادلين" إجراءات صارمة بحق وحدة ناين ناين، وبالأخص هولت (أندريه براوير)، الذي يوضع بأمر منها تحت مهام الدوريات، بعد اكتشافها أن هولت لم يكمل خدمته الحراسية قبل انتقاله إلى وحدة المباحث. وعلى ما يبدوا أن هولت لن يبقى مكتوف اليدين، وسيحاول بكل جهد استعادة ما أخذ منه - وبكل تأكيد - بمساعدة أعضاء وحدة ناين ناين.

وبحسب المعلومات الرسمية، وحتى الآن، سوف يتكون الموسم السابع من 13 حلقة، وذلك أقل من عدد حلقات الموسم السابق الذي تكون من 18 حلقة. ولكن من يعلم.. قد تقوم الشبكة بزيادة عدد الحلقات، كما حصل في السابق مع الموسم السادس.

كما كشفت الشبكة عن البوستر الرسمي للموسم السابع، والذي يظهر جميع أعضاء وحدة ناين ناين..

Image
بوستر بروكلين ناين ناين - الموسم 7

..لن يتعاملوا بلطف بعد الآن!..

يعرض الموسم السابع من مسلسل 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine Nine)' في يوم الخميس، الموافق لـ 6 فبراير 2020.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 3 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".