نهاية مسلسل 'Brooklyn Nine-Nine' في الموسم 8

Image
بروكلين ناين ناين - بوستر المسلسل
مصعب بحر   ·  14 فبراير 2021 - 20:22

شبكة NBC الأمريكية٬ تعلن عن نهاية السلسلة الكوميدية - البوليسية 'بروكلين ناين ناين (Brooklyn Nine-Nine)' في أحداث الموسم الثامن.

في ظل استمرار عودة الحياة التلفزيونية إلى طبيعتها٬ كشفت شبكة إن بي سي (NBC) صباح يوم الخميس الماضي٬ أن نهاية مسلسل 'بروكلين ناين ناين' ستكون في الحلقات القادمة٬ ضمن أحداث الموسم الثامن والأخير في مشوار السلسلة الكوميدية.

مسلسل بروكلين ناين ناين٬ الملتقط من قبل شبكة إن بي سي بعد إلغائه على شبكة ٬Fox لاستئناف المجهود البوليسي للمحقق جيك بيرالتا (آندي سامبيرغ) و زملائه غريبي الأطوار في وحدة بروكلين ناين ناين. سيرتكز في موسمه الثامن على حركة "Black Lives Matter"٬ التي اشتعلت على أثر مقتل جورج فلويد على يد عناصر الشرطة. وذلك بعد أن تم شطب نصوص عدد من الحلقات المكتوبة٬ لإعادة التركيز على هذا الموضوع بشكل أساسي.

صرح المخرج التنفيذي دان غور على خبر نهاية المسلسل في الموسم 8 قائلاً: "أنا ممتن جدًا لـ NBC و ٬Universal Television للسماح لنا بمنح هذه الشخصيات و معجبينا النهاية التي يستحقونها.. كان إنهاء العرض قرارًا صعبًا، ولكن في النهاية، شعرنا أنها الطريقة الأفضل لتكريم الشخصيات، والقصة٬ ومشاهدينا".

استئناف أعمال تصوير وإنتاج الموسم الثامن - والمكون من 10 حلقات فقط - عما قريب٬ بحسب ما نقله موقع "Deadline" عن النجم آندي سامبيرغ٬ الذي يتوقع عودته إلى مواقع التصوير في أقرب وقت. وذلك بعد غياب المسلسل عن الشاشة لما يزيد عن نصف عام تقريبًا٬ منذ انتهاء عرض الموسم السابع في أغسطس الماضي٬ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد خلال العام الماضي.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 1 day
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.