شاهد: تريلر الموسم 4 من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة'

Video URL
مصعب بحر   ·  6 ديسمبر 2020 - 09:29

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة..

معركة سابرينا الأخيرة على الأبواب٬ ضمن لمحات التريلر التشويقي الرسمي للموسم الرابع والأخير من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)'.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix)٬ تريلر الموسم/الجزء الرابع من السلسلة التلفزيونية 'مغامرات سابرينا المخيفة'٬ والمقرر وصوله إلى الشاشة في الـ 31 من شهر ديسمبر الحالي. حيث يصادف احتفال جماهير السلسلة حول العالم بـ نهاية 2020 وبداية العام الجديد٬ ختام مغامرات الساحرة الشابة سابرينا في ثماني حلقات ملحمية لن تخلوا من الإثارة على الإطلاق.

تستعرض لمحات التريلر التشويقي٬ انقطاع الاحتفال بعيد ميلاد سابرينا (كيرنان شيبكا)٬ عندما تنحدر مجموعة من الأرواح الحاقدة على بلدة غرينديل. يتكفل أمبروز (تشانس بيردومو) بتقديم شرح تعريفي عن أهوال الـ "إلدريتش"٬ وهم عبارة عن كيانات قديمة تستهدف تدمير العالم٬ عبر جلب سلسلة من الكوارث التي تصل إلى حد الفراغ.. ونهاية كل شيء. لذلك٬ تلجأ سابرينا إلى زيارة "سابرينا كوكب النهار" في الجحيم٬ باعتبار أن التهديد المحتم على أحدهم يعتبر تهديدًا لـ كلتاهما٬ كي تجمع القوى الكافية لمنع "العدم" من الوصول.

تعرض حلقات الموسم/الجزء الرابع والأخير من مسلسل 'مغامرات سابرينا المخيفة (Chilling Adventures of Sabrina)' في يوم الخميس٬ الموافق لـ 31 ديسمبر ٬2020 حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.