كل ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الثالث من 'Daredevil'

Image
ديرديفل
مصعب بحر   ·  29 مايو 2018 - 08:44

الموسم الثالث من مسلسل مارفل 'ديرديفل (Daredevil)' قادم إلى خدمة نتفليكس خلال العام الجاري. ولكن هناك العديد من التفاصيل التي لابد أن تعرفها عن هذا الموسم.

سوف يعود بطل مارفل (Marvel) في هذه المرة بلا خوف، بحثًا عن مغامرات جديدة، عندما يعرض الموسم الثالث من 'Daredevil' على نتفليكس (Netflix)، خلال عام 2018. وذلك، بعد أن ترك الشيطان الأحمر في حالة يرثى لها، في ختام أحداث مسلسل 'ذا دفندرز (The Defenders)'. الذي شهد اجتماع أربعة من أبطال مارفل، من الشيطان 'ديرديفل'، والمتحرية الصلبة 'جيسيكا جونز'، والرجل الحديدي لوك كيج، والصبي الثري 'آيرون فست'، في مواجهة المنظمة الإجرامية 'The Hand'.

و هناك العديد من التفاصيل الخاصة بالموسم الثالث من 'Daredevil'، والتي قد تم الكشف عنها ما بين الحين والآخر. إليك كل ما نعرفه حتى الآن:

كل ما نعرفه عن الموسم الثالث من 'Daredevil'

  • إعادة تأهيل ديرديفل:

في شهر يناير، تم الإعلان الرسمي عن انضمام الممثلة 'جوان والي (Joanne Whalley)'، إلى طاقم الموسم الثالث من البرنامج التلفزيوني 'ديرديفل'. والتي سوف تلعب دور الراهبة ماغي.

Image
الممثلة جوان والي
Attribution

الممثلة جوان والي

وإذا كنت قد شاهدت الأحداث الأخيرة من مسلسل 'The Defenders'، الذي عرض خلال العام الماضي. فقد شهدت عرض مشهد مات مردوك مغطى بالضمادات، واللحظة التي تنادي بها الراهبة، قائلة: "اجلبوا ماغي، وأخبروها أنه استيقظ". 

  • الـ FBI في الطريق:

في شهر مارس، تم الإعلان الرسمي عن انضمام الممثل 'جي علي (Jay Ali)'، إلى طاقم الموسم الثالث من البرنامج التلفزيوني 'ديرديفل'. والذي سوف يلعب دور راهول نديم، عميل مكتب التحقيقات الفيدرالية.

Image
الممثل جي علي
Attribution

الممثل جي علي

و وفق المعلومات التي صرحت بها شركة 'مارفل' عن شخصية راهول. أنه رجل نزيه، ولكنه عميل FBI طموح، و مستعد للذهاب إلى أبعد مدى من أجل عائلته. حيث صرح رئيس القسم التلفزيوني في 'Marvel' جيف لوب، قائلاً: "نحن متحمسون للترحيب بـ جي في طاقمنا المميز،" "إن قصته وأداؤه المثير للانتباه سوف يأسر معجبينا، في الموسم الثالث من 'Daredevil'.

  • مدير برنامج جديد:

أكدت شركة 'مارفل' في أواخر عام 2017، أن البرنامج التلفزيوني سوف يتحصل على مدير برنامج جديد لموسمه الثالث. وذلك، بانضمام المخرج 'إريك أوليسون (Erik Oleson)'، في منصب المخرج التنفيذي، بدلاً من دوغ بيتري و ماركو راميريز، مدراء برنامج الموسم الثاني.
و يأتي أوليسون إلى مسلسل ديرديفل، بعد أن شغل منصب الكاتب الرئيسي والمخرج في مسلسل شركة أمازون 'The Man in the High Castle'. كما أنه قضى العديد من السنين في كتابة مسلسل 'السهم (Arrow)'، المستوحى من قصص مجلات شركة 'دي سي (DC)'.

  • عودة الزعيم فيسك:

في ذات الإعلان الذي أكد انضمام المخرج أوليسون إلى المسلسل، أكدت مارفل أيضًا عودة الممثل 'فينسنت دونوفريو (Vincent D'Onofrio)'، في دور الشرير ويلسون فيسك.

Image
ويلسون فيسك
Attribution

ويلسون فيسك

بعد أن كان الشرير الرئيسي في الموسم الأول، عاد ويلسون فيسك في دور مساعد، خلال أحداث الموسم الثاني. عندما يسعى باستخدام نفوذه من خلف القبضان، لإحداث المشاكل، و لعب دور في القصة، التي كانت مرتكزة على فرانك كاسل (The Punisher).

ولكن حتى الآن، لم توضح الشركة حجم الدور الذي سيلعبه الزعيم فيسك، خلال أحداث الموسم الثالث من ديرديفل.

  • الأشرار المحتملين:

في شهر نوفمبر الماضي، تم الإعلان الرسمي عن انضمام الممثل 'ويلسون بيثيل (Wilson Bethel)'، إلى طاقم الموسم الثالث من البرنامج التلفزيوني 'ديرديفل'. و قد وصف الدور الغامض الذي سوف يلعبه بأنه "عميل FBI، يلعب دورًا حاسمًا في الصراع ما بين مات مردوك (ديرديفل)، والزعيم (ويلسون فيسك).

Image
الممثل ويلسون بيثيل
Attribution

الممثل ويلسون بيثيل

هذا الوصف أدى بطبيعة الحال إلى بعض التكهنات، التي تدور حول شخصية بيثيل. والذي من الممكن أن يلعب دور ممثل اعتيادي، خلال حلقات الموسم الجديد. حيث يقال: "أنه سوف يكون عميل رياضي، ولكنه غير متلائم اجتماعيًا. يحتاج إلى هيكلة و قواعد لكبت الظلام الذي بداخله".

كما يحتمل ظهور الشرير الشهير 'Bullseye'. الذي ظهر مسبقًا في فيلم 'Daredevil'، الصادر عام 2003. وذلك، وفقًا لصورة معطف، نشرت من قبل قسم الأزياء الخاصة بالمسلسل، على موقع التواصل الاجتماعي 'إنستغرام'. حيث هناك علامة تفيد بأن الشرير 'Bullseye' سوف يلعب دورًا كبيرًا في الموسم القادم.

Image
شعار Bullseye
  • موعد التصوير والعرض:

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي لتاريخ العرض حتى الآن، يتوقع إصدار الموسم الثالث من مسلسل 'Daredevil'، على خدمة نتفليكس، في عام 2018.


و نحن على موعد مع صدور الموسم الثاني من مسلسل مارفل 'لوك كيج (Luke Cage)' في الـ22 من يونيو، حصريًا على خدمة نتفليكس.
كما يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول والثاني من مسلسل 'ديردفل'، حصريًا على خدمة 'نتفليكس (Netflix)'.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.