عرض الموسم 3 من مسلسل 'Dark' في يونيو 2020!

Image
مارثا وجوناس
مصعب بحر   ·  19 أبريل 2020 - 17:48

مصادر إخبارية تشير إلى أن الموعد الرسمي لعرض أحداث الموسم الثالث والأخير من السلسلة الألمانية المرتقبة بشدة دارك (Dark) سيكون في شهر يونيو القادم.

في مفاجئة مدوية لعشاق مسلسل نتفليكس، أشارت العديد من المصادر الإخبارية مؤخرًا إلى قرب عودة السلسلة الخيالية - الألمانية الشهيرة دارك إلى الشاشة، في موعد يحتمل أن يكون الـ 27 من يونيو القادم. متخذين من توثيق موقع 'IMDB'، أحد أشهر المنصات الإلكترونية في عالم التلفاز، دليلاً على صحة الموعد المذكور، بالإضافة إلى عدد من المواقع الأخرى القائمة على العد التنازلي.

وإذا صح الخبر المذكور بصدور الموسم الأخير في نهاية يونيو، فذلك يعني مرور عام كامل على توقف مسلسل دارك، منذ عرض أحداث الموسم الثاني في الـ 21 من يونيو الماضي. حيث شهدت الجماهير محاصرة جوناس في المستقبل ومحاولته بشدة العودة إلى عام 2020، بينما يحاول أصدقاؤه الكشف عن كيفية تورط بارتوس في الحوادث الغامضة التي تحدث في مسقط رأسهم، مع انجذاب المزيد من الأشخاص إلى الأحداث التي تديرها شخصية غامضة، يبدو أنها تتحكم في كل شيء متصل عبر مناطق زمنية مختلفة.. "دون حرق للأحداث".

Image
موعد عرض دارك 3 على Imdb

..مسلسل Dark - موقع IMDB..

هنا يتبين إضافة موقع Imdb لموعد العرض المذكور، ما يؤكد الأخبار الواردة حول قرب عودة مسلسل دارك، وإطلاق الموسم الثالث في يوم السبت الـ 27 من يونيو.

Image
موعد عرض دارك 3 على Yourcountdown

..مسلسل Dark - موقع yourcountdown..

وهنا يتضح بدء العد التنازلي لعرض الموسم الثالث من دارك على موقع yourcountdown.

من الجدير بالذكر أنه لم يتم بعد تأكيد الموعد الرسمي لعرض الموسم 3 من مسلسل دارك - إذ لم تصرح نتفليكس بشيء، ولكن الاحتمال الأقرب يرجح صحة الموعد المذكور، باعتباره تاريخ بداية 'الدورة الأخيرة' في عالم دارك.

في نهاية شهر مايو الماضي، أعلنت نتفليكس (Netflix) تجديد مسلسل دارك للموسم الثالث والأخير، كاشفة أن السلسلة مكونة بشكل مسبق من ثلاثة مواسم فقط ينتهي عرضها في عام 2020. 

لا توجد حتى الآن الكثير من المعلومات الرسمية المتعلقة بحبكة الموسم الثالث، ولكن المؤكد هو أن الأحداث الختامية ستنطوي على كسر الحلقة اللانهائية، والإجابة على جميع الأسئلة المعلقة.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.