عرض الموسم 3 من أنمي قاتل الشياطين في أبريل 2023!

Image
مسلسل - قاتل الشياطين - تانجيرو في إعلان العرض الجديد
مصعب بحر   ·  10 ديسمبر 2022 - 19:05

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba) - فصل قرية صانع السيوف في أبريل 2023.

شهدت نهاية العرض الخاص لـ فيلم أنمي قاتل الشياطين الفيلم: قطار اللانهاية (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba – The Movie: Mugen Train)"٬ إعلان استوديو يوفوتيبل (Ufotable) عن الفترة المحدد بها عرض أحداث الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين٬ والقادم بعنوان: قاتل الشياطين: قرية صانع السيوف (Demon Slayer: Swordsmith Village Arc)٬ في شهر أبريل العام المقبل٬ ضمن حلقة أولى خاصة يمتد عرضها لـ ساعة كاملة.

بالإضافة إلى الفترة المرتقب بها عرض أنمي قاتل الشياطين: قرية صانع السيوف٬ تم الإعلان عن عرض خاص أو ما يطلق عليها جولة عروض حول العالم٬ تحت عنوان: "World Tour Screenings: Demon Slayer: Jōgen Shūketsu, Soshite Katanakaji no Sato e"٬ والذي سيشهد عرض الحلقة 10 و 11 من الموسم الثاني "فصل منطقة الترفيه" بالإضافة إلى الحلقة الأولى من الموسم الثالث "فصل قرية صانع السيوف" لـ أنمي قاتل الشياطين٬ في أدوار سينما أكثر من 80 دولة ومنطقة (لم يتم الإعلان عنها)٬ من 3 فبراير 2023.

يرتكز الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين على فصل "قرية صانع السيوف (Swordsmith Village)"٬ والتي ترى أحداثه سفر تانجيرو إلى قرية صناع السيوف لاستبدال سيفه٬ بعد أن سئم هوتارو هاغانيزوكا من إصلاحه. عند وصوله٬ يتم إحضاره مباشرة إلى رئيس القرية. حيث يكشف لـ تانجيرو أن هاتارو اختفى منذ وقت ليس ببعيد.. كما ستشهد الأحداث ظهور هاشيرا الحب "ميتسوري كانروجي" وهاشيرا الضباب "مويتشيرو توكيتو" للمرة الأولى في الساحة٬ على استعداد كامل للقتال إلى جانب تانجيرو.

بالإضافة إلى ذلك٬ طرح الاستوديو أول إعلان تشويقي للعرض السينمائي القادم٬ والذي سيربط أحداث الموسم الثاني مع الموسم الثالث في عرض متتالي.. إليك المقطع..

إعلان العرض الخاص لـ أنمي قاتل الشياطين:

..صراع منتظر في فبراير 2023..

من المقرر انطلاق عرض الموسم الثالث من أنمي قاتل الشياطين: قرية صانع السيوف (Demon Slayer: Swordsmith Village Arc) في شهر أبريل ٬2023 ولكن قد تتمكن من متابعة الحلقة الأولى من الموسم الجديد في حال تم اختيار دولتك لطرح العرض العالمي في شهر فبراير من العام المقبل.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.