عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

Image
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين
مصعب بحر   ·  10 مارس 2024 - 13:40

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".

في أعقاب انتهاء عرض فيلم "Demon Slayer: Kimetsu No Yaiba - To the Hashira Training" في دور السينما العالمية٬ طرح استوديو يوفوتيبل (Ufotable) مساء الأمس٬ خلال برنامج خاص على قناة ٬AbemaTV إعلان تشويقي جديد يكشف في ختامه عن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على خدمة كرانشي رول. حيث من المقرر انطلاق عرض الموسم الجديد٬ والذي يحمل عنوان: "قاتل الشياطين: فصل تدريب الهاشيرا (Demon Slayer: Kimetsu no Yaiba Hashira Training Arc)"٬ في عرض افتتاحي مميز يمتد لساعة كاملة.

تستعرض لمحات الإعلان التشويقي الجديد للموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين٬ ما قد يبدو أنها الأحداث الافتتاحية لـ فصل "تدريب الهاشيرا"٬ مع سماع صوت شينوبو كوتشو (هاشيرا الحشرة) في الخلفية تردد لأحدهم المخاوف التي اشتعل فتيلها في ختام الموسم الثالث٬ وهي تقول: "على الأرجح، سيرسل موزان شياطينه لاختطاف نيزوكو. قبل أن تسلط الأضواء على اجتماع الهاشيرا٬ برئاسة غيومي هيميجيما (هاشيرا الحجر)٬ الذي يؤكد الحاجة الملحة لتدعيم صفوف مقاتلي الشياطين في هذه الأوقات العصيبة بالقول: "كهاشيرا، لم يكن لدينا أي وقت حتى الآن لتدريب أي شخص. ولكن على مدى فترة قصيرة، ستكون هذه فرصة لبذل قصارى جهدنا لرفع مستوى فيلق قتلة الشياطين بأكمله.. وبسبب هذا الخط من التفكير، اقترحت تدريب الهاشيرا هذا".

كما يقدم النصف الثاني من الإعلان نظرة جديدة على الهاشيرا المشاركين في التدريب بما فيهم تينغن أوزوي (هاشيرا الصوت "السابق")٬ وشينوبو كوتشو (هاشيرا الحشرة)٬ ومويتشيرو توكيتو (هاشيرا الضباب)٬ وميتسوري كانروجي (هاشيرا الحب)٬ وأوباناي إيغورو (هاشيرا الأفعى)٬ وسانيمي شينازوغاوا (هاشيرا الريح)٬ وغيومي هيميجيما (هاشيرا الحجر)٬ وغيو توميوكا (هاشيرا الماء).. بالإضافة إلى أبرز المتدربين الجدد٬ تانجيرو كامادو٬ وزينيتسو أغاتسوما٬ وإينوسكي هاشيبيرا. في مقتطفات سريعة تسبق تشغيل الأغنية الافتتاحية للموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين٬ والقادمة بعنوان: "Mugen"٬ من تقديم فرقة "MY FIRST STORY" والمغني "HYDE".

إليك الإعلان التشويقي الجديد للموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين٬ والمرفق أدناه من الصفحة الرسمية لـ Aniplex USA على موقع يوتيوب.

إعلان موعد عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين:

..بعد شهرين تقريبًا!..

يذكر أننا في مقالنا السابق المنشور بعنوان: عرض الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين في ربيع 2024!٬ تحدثنا بشكل مختصر عن الحبكة المتوقعة لأحداث الموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين٬ في فصل تدريب الهاشيرا - بحسب المانغا الأصلية - وما يترتب على ذلك من الدفع بأبطال السلسلة التلفزيونية٬ نحو إحياء قدراتهم الدفينة وصقلها. استعدادًا لمواجهة حتمية لا رجعة فيها٬ ومعركة على الأبواب ستضعهم مباشرة أمام ملك الشياطين٬ موزان.

بالإضافة إلى الإعلان التشويقي الجديد٬ طرح استوديو يوفوتيبل ملصق ترويجي جديد للموسم الرابع من أنمي قاتل الشياطين٬ في إطار فني يستعرض جلوس عناصر الهاشيرا السبعة بشكل منتظم في اتجاه الكاميرا٬ يتوسطهم هاشيرا الحجر..

Image
ملصق ترويجي جديد للموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

..الهاشيرا!..

من المقرر انطلاق عرض الموسم 4 من أنمي "قاتل الشياطين (Demon Slayer)" في يوم الأحد٬ الموافق 12 مايو ٬2024 حصريًا على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 4 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.