الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Designated Survivor'

Image
الرئيس توم كيركمان
مصعب بحر   ·  5 مايو 2019 - 09:35

الرئيس توم كيركمان يواجه تحديات البقاء في الرئاسة، ضمن مشاهد الإعلان الرسمي الأول للموسم الثالث من مسلسل 'الناجي المعين (Designated Survivor)'.

كشفت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) عن اللمحات الأولى من عودة النجم كيفر سذرلاند مرة أخرى لإحياء شخصية الرئيس توم كيركمان - ولأول مرة منذ التقاط السلسلة من قبل نتفليكس وتجديدها - من خلال مشاهد الإعلان التشويقي الصادر للموسم الثالث من مسلسل 'الناجي المعين'. والذي يظهر قلق كيركمان 'رئيس الولايات المتحدة' من تحديات المعترك الانتخابي، والالتزامات التي تفرضها تلك المرحلة من تمويل و نقاشات و مناظرات.. حتى اللحظة التي نلمح بها رفيقه المرشح لمنصب نائب الرئيس

اقرأ أيضًا: نتفليكس تجدد 'Designated Survivor' لموسم 3

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد، حيث نلاحظ استمرار عواقب الأزمة التي تمر بها البلاد، في ظل محاولات التخفيف منها من قبل الطاقم الرئاسي، واحتوائها بشكل لا يؤثر على فرص فوز الرئيس كيركمان في الانتخابات الرئاسية.

الإعلان الرسمي للموسم 3 من 'Designated Survivor':

تحذير: مقطع الفيديو يحتوي على مشاهد حساسة..

أحداث الموسم الثالث - المكون من 10 حلقات - ستركز على ما يبذله الرئيس كيركمان من مجهود في مواجهة تحديات البقاء في البيت الأبيض، والتصدي للهجمات التي تتعرض لها البلاد.

وسوف نشهد انضمام النجم أنتوني إدواردز إلى طاقم الموسم القادم، عندما يلعب دور مارس هاربر (رئيس الموظفين)، إلى جانب باقي أعضاء الطاقم الأساسي، بما فيهم النجم كيفر سذرلاند (توم كيركمان)، والنجمة ناتاشا ماكيلهون (آليكس كيركمان)، والنجم آدان كانتو (آرون شور)، والنجمة إيتاليا ريتشي (إيميلي رودس)، والنجم كال بين (سيث رايت)، والنجمة ماجي كيو (هانا ويلز)..

يعرض الموسم الثالث من مسلسل 'الناجي المعين (Designated Survivor)' في الـ 7 من يونيو 2019. ويمكنك الآن متابعة جميع حلقات المسلسل على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.