نهاية مسلسل "Dickinson" في الموسم 3!

Image
ديكنسون - إيميلي في برومو الموسم 3
مصعب بحر   ·  5 سبتمبر 2021 - 14:57

خدمة آبل تي في بلس تؤكد نهاية عرض مسلسل 'ديكنسون (Dickinson)' في الموسم الثالث٬ والمرتقب وصوله إلى الشاشة في شهر نوفمبر القادم.

طرحت خدمة بث آبل تي في بلس (+Apple Tv) الخميس الماضي بيانًا صحفيًا على موقعها الإلكتروني٬ تضمن الكشف عن أول مقطع تشويقي لأحداث الموسم الثالث من مسلسل "ديكنسون"٬ يستعرض في لمحاته الوقت الأكثر إنتاجية للكاتبة والشاعرة الأمريكية إيميلي ديكنسون٬ مرورًا بواقع الحرب الأهلية الأمريكية٬ حتى ينتهي المقطع بالإعلان عن وصول السلسلة الدرامية - الكوميدية إلى ختامها في الـ 5 من شهر نوفمبر القادم.

تستعرض لمحات البرومو القصير إيميلي ديكنسون (هيلي ستاينفيلد)٬ بفستان أبيض٬ تمشي ببطء على رمل شاطئي٬ ويسمع صوتها في الخلفية وهي تقول: "نحن البشر، نعيش فقط لفترة قصيرة". ثم تتوالى ومضات لها وهي في ساحة معركة ما في الحرب الأهلية٬ وتواجه صديقتها المفضلة سو (ايلا هانت)٬ بينما تواصل حديثها في الخلفية قائلة: "أريد أن أفعل شيئًا مهمًا، أكبر من الشهرة".

إعلان موعد عرض الموسم 3 من مسلسل "ديكنسون":

..نهاية ديكنسون..

في الموسم الثالث٬ والمقرر عرضه في 10 حلقات٬ يقع الوقت الأكثر إنتاجية لـ إميلي ديكنسون كـ فنانة وسط الحرب الأهلية الأمريكية المشتعلة ومعركة شرسة بنفس القدر تقسم عائلتها. وبينما تحاول إميلي معالجة الانقسامات حولها، تتساءل عما إذا كان بإمكان الفن المساعدة في الحفاظ على الأمل حيًا، وما إذا كان المستقبل يمكن أن يكون أفضل من الماضي.

وفي بيان مبتكرة المسلسل "ألينا سميث" حول نهاية العرض في الموسم الثالث٬ كتبت: "عندما شرعت في صنع ديكنسون، تخيلت أن يكون العرض رحلة من ثلاثة مواسم من شأنها أن تروي قصة أصل أعظم شاعرة في أمريكا بطريقة جديدة تمامًا، وتسليط الضوء على أهمية وصدى إميلي في مجتمعنا اليوم.. "في أجمح أحلامي، لم أكن لأتخيل أبدًا مدى ثراء وإرضاء تجربة صنع هذا العرض، والفرحة المذهلة في رواية قصة إميلي جنبًا إلى جنب مع هيلي وطاقمنا اللامعين والمتحمسين. لا أطيق الانتظار لمشاركة موسمنا الأخير الملحمي مع العالم، ولإحضار جمهورنا معنا إلى خاتمة ملحمة إميلي حول بلوغ سن الرشد، حيث تواصل الكفاح من أجل حقيقتها الشعرية، بينما نحسب حسابًا للعديد من المشكلات التي تواجهنا الآن".

من المقرر عرض أول ثلاث حلقات من الموسم الثالث - والأخير لـ مسلسل "ديكنسون (Dickinson)" في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 5 نوفمبر 2021.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.