تجديد مسلسل 'Disenchantment'

Image
عائلة ديسنشانتمنت
مصعب بحر   ·  24 أكتوبر 2018 - 08:01

خدمة نتفليكس (Netflix)، تعلن رسميًا عن تجديدها المسلسل الكوميدي 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)' لموسمين إضافيين، حتى عام 2021.

إلى مملكة دريم لاند..

أعلنت خدمة البث العملاقة نتفليكس في بيان رسمي، تجديدها لسلسلة الرسوم المتحركة الكوميدية 'ديسنشانتمنت'- المبتكرة من قبل مات غرينينغ، صانع سلسلة 'The Simpsons'- لعدة مواسم متتالية. حيث جاء أمر التجديد بنظام واضح و دقيق، ينص على أن الدفعة الأولى من الحلقات الجديدة سوف تضاف في عام 2019 إلى دفعة الموسم الأول، الصادر في أغسطس الماضي. بالإضافة إلى طلب 20 حلقة أخرى، تعرض في عام 2020 و 2021.

و بالطبع، كان لإعلان التجديد الأثر البالغ على جماهير و عشاق السلسلة، ولكن بالأخص، المبتكر مات غرينينغ، الذي علق على الخبر قائلاً: "نحن متحمسون لمواصلة هذه الرحلة الملحمية مع نتفليكس. و ترقبوا المزيد من التشويق، و حبكة المؤامرات المغيضة، و هزيمة الشخصيات المحبوبة".

مسلسل 'ديسنشانتمنت'، الذي يدور حول مملكة متهالكة في العصور الوسطى، تدعى دريم لاند. حيث تبدأ مغامرات الأميرة الشابة المدمنة على الكحول، و مرافقها القزم المتعجرف، و شيطانها الشخصي. يتحصل على أول تجديد له، بعد صدوره في شهر أغسطس، و حصوله على متوسط مراجعات إيجابية، ارتكزت في مجملها على أنه: مسلسل خيالي ذا أسلوب قوي، ولكنه لم ينضج بعد بالشكل الكامل.

إعلان تجديد مسلسل 'Disenchantment'

بين، وإلفو، ولوسي، عائدون..

و يأتي قرار تجديد المسلسل لموسم ثاني و ثالث، باعتبار أن السلسلة تتطلب وقت إضافي لإنتاجها. و سوف يضمن التجديد استمرار عمل صناع الرسوم المتحركة والكتّاب دون انقطاع، في الوقت الذي تقوم به الخدمة بالتخلص من بعض العروض.

اقرأ أيضًا: مسلسل 'Disenchantment' على نتفليكس

يعتبر مسلسل 'Disenchantment'، واحد من المشاريع القليلة التي اتخذها المبتكر غرينينغ، بعيدًا عن سلسلته المعروفة 'ذا سيمبسونز'، التي صدر مؤخرًا موسمها الـ30. و يعرف غرينينغ أيضًا من خلال ابتكاره الآخر، مسلسل 'Futurama'، الصادر في عام 1999.


يمكنك الآن، متابعة حلقات الموسم الأول من مسلسل 'ديسنشانتمنت (Disenchantment)'، حصريًا على نتفليكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 5 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.