رحيل جودي ويتاكر عن 'Doctor Who'!!

Image
الدكتور - جودي ويتاكر
مصعب بحر   ·  24 نوفمبر 2018 - 17:03

تقرير في إحدى المجلات يشير إلى قرب رحيل الدكتور الثالث عشر جودي ويتاكر و مدير البرنامج الحالي عن مسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)'.

بهذه السرعة!!

كشفت مجلة الخيال العلمي المعروفة 'Starburst' في تقرير حصري عن مسلسل 'دكتور هو'، أن الدكتور الجديد - الثالث عشر - جودي ويتاكر مع مدير البرنامج (المخرج) الحالي كريس شيبنال سوف يرحلان عن البرنامج التلفزيوني العام القادم. حيث أشار التقرير، إلى عدم رضى المخرج شيبنال عن طريقة إدارة العرض - خلف الكواليس - من قبل شبكة الـ 'بي بي سي (BBC)'، وأن ويتاكر المألوفة سابقًا بالنسبة للمخرج، لعملهما معًا في مسلسل 'Broadchurch'، قد ترافقه في الرحيل عن سلسلة 'دكتور هو' تعاطفًا معه.

و من المتوقع أن يغادر الثنائي خلال العام المقبل، بعد عرض الموسم الثاني لهما - الموسم الثاني عشر - والمرجح أن يكون أقصر مما هو مألوف في المواسم السابقة - من حيث عدد الحلقات -  بسبب الخلافات الناشئة مع شبكة الـ بي بي سي.

هناك العديد من الجهات التي تحاول الحصول على بعض الإجابات المتعلقة بهذه المسألة، سواءًا من جانب ويتاكر أو شيبنال، أو من جانب شبكة 'BBC'. ولكن حتى الآن لا يوجد أي رد..

إعلان الحلقة الثامنة من الموسم 11 لمسلسل 'Doctor Who'

لم يتبقى شيء على الحلقة العاشرة..

التقرير المذكور والمعد من قبل مجلة 'Starburst'، لم يذكر الأسباب التي أدت إلى عدم رضى المخرج كريس شيبنال. ولكنها ليست المرة الأولى التي يعاني فيها مسلسل دكتور هو من المشاكل القائمة خلف الكواليس، منذ عودته إلى الشاشة في عام 2005. 

في عام 2005، استقال الممثل 'كريستوفر إليكستون' من لعب دور الدكتور التاسع، نتيجة خلافات من إدارة البرنامج التلفزيوني.

و في عام 2010، رفض الممثل ديفيد تينانت العودة للعب دور الدكتور العاشر، بعد أن سمع بالتغييرات الحاصلة في المسلسل من قبل الإدارة الجديدة.

لا تزال هناك 3 حلقات متبقية من الموسم الأول (الموسم الحادي عشر) لكل من ويتاكر و شيبنال في مسلسل دكتور هو، والذي يمكن وصفه: بالناجح من قبل الجمهور والنقاد. و رغم وجود المعارضين لفكرة تجسيد جودي ويتاكر لدور الدكتور، لما بني عليه من تلاعب في جوهر شخصية أمير الوقت، فقد تمكنت جودي من تحقيق مشاهدات عالية، بلغت الـ 10.5 مليون مشاهد خلال عرض أولى حلقات الموسم الحادي عشر.

ولكن، لم يستقر المعدل كما هو، وانخفض خلال الحلقات التالية، ليصل إلى متوسط 7.5 مليون مشاهد في الحلقة الواحدة.

ما ذكره التقرير قد لا يتعدى عن كونه مجرد "إشاعة"، في ظل عدم وجود أي رد رسمي حتى الآن. ولكن أسباب تصديق هذه الإشاعة كثيرة و متنوعة، و غالبها يدور حول عدم الرضى بالتغيير الحاصل في شخصية الدكتور، والطريقة المتبعة في عرض مغامرات السلسلة، التي اعتاد عليها الجمهور منذ زمن طويل.

تعرض غدًا الحلقة الثامنة من الموسم الحادي عشر لمسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)'.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 day
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".