الإعلان الرسمي للموسم 12 من 'Doctor Who'

Image
الدكتور و مرافقيه عائدون عما قريب
مصعب بحر   ·  25 نوفمبر 2019 - 09:22

شبكة BBC تطلق الإعلان الرسمي الأول للموسم الثاني عشر من السلسلة الخيالية - والتاريخية - 'دكتور هو (Doctor Who)'، والمقرر وصوله في بداية عام 2020.

في ميلادها الـ 56، فاجأت سلسلة دكتور هو عشاقها بالكشف عن لمحات جديدة من أحدث عروضها القادمة العام المقبل، عندما تعود النجمة جودي ويتاكر للعب دور الدكتور، ضمن أحداث الموسم الثاني عشر. والذي على ما يبدو أنه قادم بالفعل، رغم الانتقادات الشديدة التي تعرض لها الموسم الماضي، تحت قيادة الطاقم الجديد، المتهم من قبل الجماهير بتحويل السلسلة التاريخية المرتقبة إلى أداة ترويجية، تخلو من الإبداع والأفكار المتأصلة والمرتبطة بسياق المسلسل.

وتستعرض لمحات التريلر الرسمي، استئناف الدكتور (جودي ويتاكر) مغامراته الفضائية، مع مرافقيه الثلاثة; راين سنكلير (الممثل توسين كول)، و ياسمين خان (الممثلة مانديب غيل) و غرام أوبراين (الممثل برادلي والش). كما يلاحظ تواجد بعض الوجوه الجديدة، بما في ذلك النجم ستيفن فراي، والنجم غوران فيشنيتش، والنجم الكوميدي ليني هنري.

تريلر الموسم 12 من 'Doctor Who':

..مغامرات جديدة!..

تخطط شبكة الـ بي بي سي، لعرض أحداث الموسم الثاني عشر من مسلسل 'دكتور هو (Doctor Who)' في الأشهر الأولى من عام 2020، بعد مرور عام من عرض أحداث الموسم الماضي.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.