شاهد بيتر كابالدي في حلقة 'دكتور هو' الخاصة بعيد الميلاد 2017

Image
الدكتور هو - الحلقة الخاصة
مصعب بحر   ·  28 نوفمبر 2017 - 14:33

في حكاية جديدة عن قوة الأمل، بعنوان "humanity's darkest hours”. حينما يتهدد الزمن بفعل عوامل مجهولة، يكافح أمير الوقت، في سبيل إنقاذ البشرية والكون.

حلقة الدكتور هو (Doctor Who) الخاصة بعيد الميلاد لهذا العام، تعد الحلقة الأخيرة للموسم العاشر، والأخيرة لأمير الوقت الحالي، الممثل بيتر كابالدي (Peter Capaldi). والتي من المقرر عرضها في يوم الأثنين، ال25 من ديسمبر، على قنوات شبكة بي بي سي (BBC).
ومع بقاء مالا يقل عن ال27 يوم على عرض الحلقة. أصدرت الصفحة الرسمية للمسلسل (@bbcdoctorwho) مقطع قصير…

النجم البارز في آخر ظهور له بدور الدكتور هو الثاني عشر، يظهر في هذا المشهد، واقفًا في منطقة جليدية، إلى جانب النسخة الأولى للدكتور هو (ديفيد برادلي)، و مرافقتهم بيل بوتس.

آخر الأخبار

شعار الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي

عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي في ثلاثة أجزاء!

كوبرا كايمنذ 4 days
نتفليكس تعلن عرض الموسم 6 من مسلسل كوبرا كاي (Cobra Kai) في ثلاثة أجزاء من 15 حلقة٬ مع الكشف عن أول نظرة على الأحداث الختامية التي ينطلق عرضها في 18 يوليو 2024.
ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مايو 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
جزء من ملصق الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون

نظرة مبسطة على الحرب القادمة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 3 من مسلسل عمدة كينغستاون (Mayor Of Kingstown)٬ المقرر عرضه في شهر يونيو المقبل.
ملصق ترويجي لأول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين

نتفليكس تطرح أول نظرة على الموسم 3 من سويت توث: الفتى صاحب القرنين (Sweet Tooth)٬ في مقطع يرى انطلاق غاس في رحلة أخيرة إلى ألاسكا٬ في يونيو المقبل.