عودة النجم ديفيد تينانت لـ مسلسل "Doctor Who" في 2023!

Image
مسلسل - دكتور هو - ديفيد تينانت هو الدكتور الجديد
مصعب بحر   ·  25 أكتوبر 2022 - 08:00

نهاية الموسم الثالث عشر من مسلسل "دكتور هو (Doctor Who)"٬ تشهد عودة النجم ديفيد تينانت - الدكتور العاشر إلى السلسلة في حلقات خاصة تعرض في عام 2023.

في مفاجأة مثيرة لم تكن في الحسبان.. فاجأت شبكة بي بي سي (BBC) صباح الأمس عشاق السلسلة الخيالية الكلاسيكية الشهيرة "دكتور هو"٬ بطرح إعلان تشويقي قصير جديد يسلط الضوء على ختام الموسم الثالث عشر٬ وبالأخص لحظة تجدد الدكتور وظهوره في جسده الجديد. حيث تمثلت الصدمة في تجدد الدكتور الثالث عشر - جودي ويتاكر إلى الدكتور العاشر - ديفيد تينانت٬ وليس الدكتور الرابع عشر الذي من المفترض أن يكون النجم نيكوتي غاتوا.. بحسب التقارير السابقة.

شهد ختام الموسم الثالث عشر من مسلسل دكتور هو٬ في عرض الحلقة التاسعة "The Power of the Doctor"٬ الظهور الأخير للنجمة جودي ويتاكر بـ دور الدكتور الثالث عشر٬ حيث انتهى الموسم باللحظة التشويقية التقليدية التي ترى تجدد الدكتور وظهوره في جسده الجديد. ولكن هذه المرة٬ لن يكون الدكتور المتجسد هو المتوقع ظهوره٬ وإنما وجه مألوف لـ عشاق السلسلة وأحد أشهر مجسدي شخصية الدكتور خلال السنوات الماضية٬ الدكتور العاشر - ديفيد تينانت٬ الذي من المقرر عودته في ثلاث حلقات خاصة من مسلسل دكتور هو في نوفمبر 2023.

إعلان عودة ديفيد تينانت لـ مسلسل "دكتور هو":

..الدكتور العاشر هنا!..

أكدت شبكة بي بي سي خبر عودة النجم ديفيد تينانت٬ وهو الذي لعب دور الدكتور العاشر لحوالي خمس سنوات تقريبًا من 2005 إلى ٬2010 خلفًا للنجم كريستوفر اكليستون الذي لعب دور الدكتور التاسع٬ في ثلاث حلقات مميزة سترى لعب تينانت دور الدكتور الرابع عشر٬ جنبًا إلى جنب مع رفيق دربه السابق ومساعدته دونا نوبل (كاثرين تيت). ما يعني بلا شك أن النجم نيكوتي غاتوا سـ يلعب دور الدكتور الخامس عشر في السلسلة.

بالإضافة إلى ذلك٬ تضمن بيان شبكة بي بي سي تصريحًا للمخرج راسيل ديفيز وهو يقول:

إذا كنت تعتقد أن ظهور ديفيد تينانت كان بمثابة صدمة، فلدينا الكثير من المفاجآت في الطريق! الطريق إلى الطبيب الخامس عشر لـ نيكوتي مليء بالغموض والرعب والروبوتات والدمى والخطر والمرح! وكيف يرتبط بعودة الرائعة دونا نوبل؟ كيف، ماذا، ولماذا؟ نحن نمنحك عامًا للتكهن، وبعد ذلك سـ تنفتح أبواب الجحيم!

في ثلاث حلقات خاصة٬ يعود مسلسل "دكتور هو (Doctor Who)" في شهر نوفمبر من عام 2023.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 3 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.