دوم باترول: الإعلان الرسمي للموسم 4

Image
مسلسل - دوم باترول - جزء من الملصق الترويجي للموسم 4
مصعب بحر   ·  27 نوفمبر 2022 - 09:35

قفزة زمنية إلى المستقبل وخطر نهاية العالم٬ في الإعلان التشويقي الرسمي للموسم الرابع من مسلسل دوم باترول (Doom Patrol)٬ والمقرر انطلاق عرضه في ديسمبر المقبل.

وضعت خدمة إتش بي أو ماكس (HBO Max) الثلاثاء الماضي لمساتها الأخيرة٬ استعداد لـ عودة الفريق الخارق في العرض الجديد٬ وذلك من خلال طرح الإعلان التشويقي الرسمي لأحداث الموسم الرابع من سلسلة عالم دي سي الرائجة٬ دوم باترول٬ في مقطع قصير يسلط الضوء على القفزة الزمنية التي سيقوم بها الفريق٬ والخطر الجديد الذي يهدد من بقاء العالم.. بالإضافة إلى الكشف عن الملصق الرسمي للموسم الرابع٬ الذي يشهد تواجد الشخصيات الرئيسية; روبوتمان٬ جين المجنونة٬ ريتا فار٬ مدام روغ٬ سايبورغ٬ نيغاتيف مان.. والمرتقب عودتهم في الـ 8 من شهر ديسمبر.

ينطلق الإعلان التشويقي مع تحذير ويلوبي كيبلينغ (مارك شيبارد) لـ فريق دوم باترول من تهديد وشيك٬ قائلاً: "شيء كبير وخطير جدًا يتجه نحونا. إمورتوس حقيقي٬ وهو قادم. نحن نتجول في النهاية الحرفية للأيام ونحن نتحدث". قبل أن يستعرض الفريق بعض التفاصيل المتعلقة بـ مشروع إمورتوس٬ الذي يستهدف في المقام الأول الخلود٬ ما قد يجعله التهديد الأكثر خطورة حتى الآن.. الأمر الذي يستوجب على الفريق العودة إلى الماضي لـ مواجهة أصعب ذكرياتهم٬ حيث بدأ كل هذا.

الإعلان الرسمي للموسم 4 من دوم باترول:

..إلى الماضي والمستقبل..

يبدأ الموسم الرابع بـ سفر الفريق بشكل غير متوقع إلى المستقبل للعثور على مفاجأة غير مرحب بها. وفي مواجهة أمر مصيري، يجب أن يقرر دوم باترول ما الذي يجب أن يعطى الأولوية - سعادتهم أو مصير العالم.

في عرض أول من حلقتين٬ ينطلق عرض الجزء الأول من الموسم الرابع لـ مسلسل دوم باترول (Doom Patrol) في يوم الخميس٬ الموافق 8 ديسمبر ٬2022 حصريًا على خدمة إتش بي أو ماكس.

آخر الأخبار

بينيلوبي وكولين في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون

بريدجرتونمنذ 2 days
بينيلوبي تحظى بمنافس جديد على قلبها في الإعلان الرسمي للموسم 3 من بريدجرتون (Bridgerton)٬ والمقرر انطلاق عرضه في الـ 16 من شهر مايو المقبل.
مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 1 week
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 3 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 3 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.