الإعلان عن الموسم 3 من أنمي "دكتور ستون"

Video URL
مصعب بحر   ·  28 مارس 2021 - 19:53

نهاية الموسم الثاني من سلسلة أنمي 'دكتور ستون (Doctor Stone)'٬ تكشف عن إعلان تشويقي يؤكد أن الموسم الثالث في الطريق٬ وما يمكن أن تبنى عليه الأحداث القادمة.

شهدت نهاية الموسم الثاني من سلسلة الأنمي المرتقبة بشدة "دكتور ستون" - من دون حرق للأحداث - ختام الحرب الحجرية٬ واستعداد أبطال السلسلة لـ بداية مغامرة جديدة ذات طابع مختلف. حيث تضمن العرض الختامي - ما بعد انتهاء عرض أحداث الحلقة الـ 11 والأخيرة "Prologue of Dr. Stone"٬ الكشف عن تريلر / أو إعلان تشويقي قصير يؤكد تجديد الأنمي للموسم الثالث٬ ويستعرض لمحة بسيطة عن ماهية الفصل الذي ستبنى عليه أحداث الموسم القادم.

تنطلق لمحات المقطع الإعلاني (المرفق في بداية المقال) - الصادر بعنوان "تتمة أنمي دكتور ستون"٬ بعبارة كتبت: "المغامرة التالية! أليست واضحة؟ علينا الإبحار عبر المحيط". بينما تستعرض لمحة سريعة لـ سفينة شراعية كبيرة٬ قبل الانتقال إلى سينكو وهو يقول: "صحيح! نحن نعمل معًا لبناء سفينة!". ثم تسلط الأضواء على سينكو وهو على ظهر السفينة العملاقة بزي القبطان٬ وتتوالى لمحات رفاقه وأعوانه وكأنهم طاقم سفينة قراصنة.

يتضح من المقطع الصادر أن الموسم الثالث سيرتكز في مجمله على فصل "عصر الاستكشاف"٬ وهو ثامن فصول سلسلة مانغا دكتور ستون. والذي يرى بناء "بيرسيوس"٬ السفينة التي تبنيها مملكة العلوم للسفر حول العالم٬ وإنشاء مدن جديدة، والأهم من ذلك حل لغز التحجر.

لسوء الحظ٬ لم يقدم الإعلان التشويقي أية معلومات إضافية٬ سواءًا كانت متعلقة بتفاصيل الحبكة المعتمدة للأحداث٬ أو التاريخ المرجح به عرض حلقات الموسم الثالث. ولحسن حظ العشاق أن الموقع الإلكتروني لسلسلة الأنمي أشار إلى أن عرض الموسم الثالث قد يبدأ بعد عام من نهاية الموسم الثاني - أي في عام 2022. 

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".