عرض الموسم 3 من أنمي "Dr. Stone" في ربيع 2023!

Video URL
مصعب بحر   ·  11 يوليو 2022 - 11:43

نهاية عرض الحلقة الخاصة من أنمي "دكتور ستون (Dr. Stone)"٬ تشهد الكشف عن العنوان الرسمي للموسم الثالث والفترة المحدد بها وصوله إلى الشاشة خلال عام 2023.

شهدت نهاية الحلقة الخاصة من أنمي "دكتور ستون" صباح الأمس - والتي طرحت بعنوان "دكتور ستون: ريوسوي (Dr. Stone: Ryusui)"٬ كشفت استوديوهات طوكيو موفي شينشا العنوان الرسمي للموسم الثالث من السلسلة التلفزيونية المثيرة٬ بالإضافة إلى الفترة المحدد بها انطلاق العرض خلال العام المقبل. حيث من المقرر أن يطرح الموسم الثالث من الأنمي تحت عنوان: دكتور ستون: عالم جديد (Dr. Stone: New World)٬ في ربيع عام 2023.

من المقرر أن ترتكز أحداث الموسم الثالث على فصل "عصر الاستكشاف"٬ ثامن فصول سلسلة مانغا دكتور ستون٬ والذي يشهد انطلاق الأحداث من لحظة انتهاء الحروب الحجرية، حيث يتحد أعضاء إمبراطورية تسوكاسا السابقة مع مملكة العلوم لبناء سفينة قادرة على الإبحار حول العالم على أمل حل لغز التحجر. وما يتخلل ذلك من البحث عن الموارد الرئيسية المفقودة، واستكشاف وابتكار ما يحتاجون إليه في الرحلة.

انطلق عرض أنمي "دكتور ستون" في يوليو ٬2019 في موسم أول مكون من 24 حلقة٬ لاقى عرضها الحصري على خدمة كرانشي رول إعجاب نقاد و جماهير الأنمي حول العالم.. ثم عرض الموسم الثاني في يناير ٬2021 ضمن أحداث مثيرة شهدت اندلاع الحروب الحجرية، وانقضاض تسوكاسا بكل ما يملك من قوة على الآخرين.

وفيما يتعلق بالحلقة الخاصة "دكتور ستون: ريوسوي"٬ هي عبارة عن حلقة مكملة للأحداث ما بعد نهاية الموسم الثاني٬ ترتكز على شخصية ريوسوي نانامي٬ أحد الشخصيات الرئيسية في الموسم الثالث من الأنمي.. وهي الآن متوفرة بشكل حصري على خدمة كرانشي رول تحت عنوان: "Ryusui".

يمكنك الآن متابعة جميع حلقات أنمي "دكتور ستون (Dr. Stone)" حصريًا على خدمة كرانشي رول.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.