الإعلان عن فيلم جديد من أنمي "Dragon Ball Super"

Image
الإعلان عن فيلم جديد من دراغون بول سوبر
مصعب بحر   ·  9 مايو 2021 - 11:40

مبتكر سلسلة الأنمي الشهيرة 'دراغون بول (Dragon Ball)'٬ أكيرا تورياما٬ يكشف عن مشروع تطوير فيلم جديد من أنمي "Dragon Ball Super"٬ يصل في عام 2022.

في فعاليات تكريم "يوم غوكو"٬ أكد استوديو توي أنيميشن (Toei Animation) صباح اليوم٬ أنه في طور العمل على تطوير فيلم أنمي جديد لـ سلسلة 'دراغون بول سوبر (Dragon Ball Super)'٬ مقيد وصوله إلى أدوار السينما خلال عام 2022. حيث سيطل ثاني الأفلام التابعة للسلسلة بقصة جديدة تمامًا للمبدع أكيرا تورياما٬ مبتكر الأنمي٬ الذي كشف عن تفاصيل المشروع الجديد من مشاركته في كتابته بعض النصوص إلى عمله على تصميم الشخصيات.

في رسالة وجهها المبتكر الأصلي والمسؤول عن السيناريو وتصميم الشخصيات٬ "أكيرا تورياما"٬ عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي.. قائلاً:
"فيلم جديد تمامًا منذ "Dragon Ball Super: Broly" قيد الإعداد حاليًا! تمامًا مثل الفيلم السابق، أقود بشدة إنتاج القصة والحوار لفيلم رائع آخر.."

رسالة "تورياما" إلى جماهير دراغون بول سوبر:

Image
رسالة "تورياما" إلى جماهير دراغون بول

..من حساب المبدع - @RPToriyama..

ويتابع: "لا يجب أن أتحدث كثيرًا عن الحبكة حتى الآن، لكن كن مستعدًا لبعض الجولات الممتعة والمسلية ، والتي قد تشهد ظهور شخصية غير متوقعة.
سنعبر من خلال بعض المناطق غير المكتشفة من حيث الجماليات المرئية لمنح الجمهور رحلة مذهلة، لذلك آمل أن يتطلع الجميع إلى الفيلم الجديد!".

انطلقت فكرة المشروع الجديد في عام ٬2018 قبل إصدار فيلم " Dragon Ball Super: Broly"٬ بهدف التطرق إلى سرد "قصة واسعة النطاق" بناءًا على الاستجابة الحماسية من الفيلم السابق.. بحسب ما ورد عن بعض المصادر الإخبارية.

أنمي دراغون بول سوبر (Dragon Ball Super)٬ الجزء المكمل لـ سلسلة "دراغون بول" ودراغون بول زد (Dragon Ball Z)٬ صدر في عام ٬2015 ضمن أحداث ترى مرور ستة أشهر من هزيمة ماجين بوو، حيث يعمل غوكو كـ مزارع لإعالة أسرته، ويعيش الجميع بسلام. لكن إله الدمار بيروس يستيقظ بعد عقود من النوم.

بعد ثلاث سنوات من انتهاء عرض السلسلة٬ لا يزال الانتظار مستمرًا لـ سماع خبر انطلاق أعمال تطوير الموسم الجديد من سلسلة "دراغون بول". وقد عبرت الجماهير عن غضبها مرارًا وتكرارا٬ مع استمرار سيناريو التأخير والتأجيل من قبل العاملين على المشروع٬ وتفضيل العديد من المشاريع الأخرى على إصدار الموسم الجديد.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 6 days
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.