الموسم الثالث من 'El Chapo'

Image
خواكين 'إل تشابو' غوزمان
مصعب بحر   ·  25 يوليو 2018 - 09:00

خدمة نتفليكس (Netflix)، تعلن عن الانتهاء من سرد قصة زعيم تجارة المخدرات المكسيكي، إل تشابو، في ختام الموسم الثالث من مسلسل 'El chapo'.

يعود إل تشابو إلى شاشة نتفليكس، في جولة نهائية، بعد أن عرضت حلقات الموسم الثاني، في الـ15 من ديسمبر العام الماضي. والتي شهدنا في ختامها العديد من الأحداث المربكة، والمسلطة في معظمها على استغلال أعداء خواكين غوزمان لويرا لمرحلة الضعف التي مر بها، نتيجة مقتل ابنه، 'إل مورينو'. ولكن في نهاية المطاف، يكشف الزعيم 'إل تشابو' عن طبيعته المخيفة، و يسعى جاهدًا للتخلص من كافة أعداءه.

أحداث قصة زعيم تجارة المخدرات المكسيكي، خواكين غوزمان لويرا، لا تخفى على أحد، خاصةً، بعد قبض السلطات عليه في عام 2016. ولكن ما أدهش الجماهير فعلاً، هو التجسيد المذهل للشخصية الإجرامية، من قبل النجم 'ماركو دي لا أو'، إلى الحد الذي أصبح به توأمًا لـ إل تشابو الحقيقي.

إليك كل ما نعرفه عن الموسم 3 من 'إل تشابو'

الإعلان الرسمي للموسم 3 من مسلسل 'El Chapo'

أصدرت شركة 'Univision Story House Entertainment'، المشاركة في عمل إنتاج المسلسل مع خدمة نتفليكس، مقطع فيديو إعلاني للموسم الثالث. وعلى امتداد تسعين ثانية، يعرض الإعلان كيفية توسع نطاق تجارة إل تشابو بالمواد المخدرة، حتى لحظة اعتقاله، حيث كان قد وصل صافي رأس ماله إلى حوالي المليار دولار.

كما يظهر الإعلان، لحظات إلقاء القبض على إل تشابو، و تسليمه إلى الولايات المتحدة الأمريكية. و ينتهي المقطع وهو في زنزانته، حليق الرأس، و بملابس السجن، في انتظار موعد المثول أمام القاضي.

سيناريو الموسم 3 من مسلسل 'El Chapo'

المسلسل يسرد قصة نهوض و سقوط خواكين "إل تشابو" غوزمان، على مدى 30 عام. بصفته أحد أقوى مهربي المخدرات في العالم، وفق معلومات وزارة الخزانة الأمريكية.

و قد كان زعيم عصابة 'سينالوا' الإجرامية، التي كانت تقوم بمهمة الإتجار بشحنات الكوكايين المتعددة الأطنان، عبر المكسيك، وإلى الولايات المتحدة.

و سوف يغطي الموسم 3 عملية هروبه الثانية، من السجن المكسيكي ذي الإجراءات الأمنية المشددة، والواقعة في الـ11 من يوليو 2015. حيث يتمكن من الفرار، عبر نفق يبدأ من مكان استحمامه، حتى موقع بناء خارجي على بعد 1.5 كم. و قد كان النفق على عمق 33 قدم تحت الأرض.

كما ستتابع السلسلة تجربته في السجن، و سقوطه النهائي بعد هروبه الثاني، واعتقاله الأخير من قبل السلطات.

طاقم عمل الموسم 3 من مسلسل 'El Chapo'

Image
عصابة إل تشابو

لقد تم تصوير 'إل تشابو' في كولومبيا، بطاقم عمل يتشكل معظمه من اللاتينيين. حيث يلعب دور خواكين "إل تشابو" غوزمان، الممثل ماركو دي لا أو.

الأدوار الثنائية:

  • الممثل هومبيرتو بوستو، بدور الدون سول.

  • الممثل خوان كارلوس أوليفاس، بدور الغويرو (شريك إل تشابو).

  • الممثل أليخاندرو أغيلار، بدور تونو (قاتل إل تشابو).

  • الممثلة تيتي إسبينوزا، بدور تشيو (عشيقة إل تشابو).

  • الممثل رودريغو عابد، بدور أمادو (خصم).

موعد صدور الموسم 3 من مسلسل 'El Chapo'

الموسم الثالث هو الموسم الأخير، للبرنامج التلفزيوني الذي يسرد قصة زعيم المخدرات المكسيكي، خواكين "إل تشابو" غوزمان.
و سوف يعرض على شاشة خدمة نتفليكس (الشرق الأوسط  و شمال أفريقيا)، في يوم الجمعة، الموافق لـ27 يوليو 2018.


يمكنك الآن، متابعة الموسم الأول والثاني من مسلسل 'إل تشابو (El Chapo)'، حصريًا على خدمة نتفليكس. 
 

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.