موعد عرض الموسم 2 من 'Elite'

Image
شعار مسلسل النخبة
مصعب بحر   ·  9 أغسطس 2019 - 12:19

خدمة نتفليكس تصدر إعلان تشويقي قصير للموسم الثاني من مسلسل 'النخبة (Elite)' الإسباني، يؤكد موعد العرض المقرر في شهر سبتمبر المقبل.

يعود ثاني أشهر مسلسلات نتفليكس الإسبانية إلى الشاشة خلال عدة أسابيع.. بعدما كشفت خدمة البث العملاقة عن موعد إصدار الموسم الثاني من 'النخبة'، المقرر في الـ 6 من سبتمبر، ضمن مقطع إعلاني يستعرض جلسة تصوير حمراء لأعضاء الطاقم الرئيسي و بعض الوجوه الجديدة، بما في ذلك صامويل (إيتزان إسكاميلا)، وغوزمان (ميغيل برناردو)، ولوكريسيا (دانا باولا)، وكارلا (إستر إكسبوسيتو)، وكريستيان (ميغيل هيران)، وبولو (ألفارو ريكو)، وناديا (مينا الحماني)... بالإضافة إلى ريبيكا (كلاوديا سالاس)، وفاليريو (خورخي لوبيز).

ويلمح خلو المقطع التشويقي من اللمحات الحقيقية إلى أن هناك إعلان رسمي (التريلر) ضخم في الطريق، وما علينا سوى انتظار الكشف عنه خلال الأيام القادمة.

إعلان موعد عرض الموسم 2 من 'Elite':

..عودة طلاب مدرسة لاس إنسيناس..

من المرجح ارتكاز أحداث الموسم الثاني على استكشاف عواقب مقتل مارينا (ماريا بيدرازا) والظروف الغامضة المحيطة بتلك الواقعة، من الاتهامات الموجهة لـ نانو إلى التستر على الجاني الحقيقي. ومع ذلك، لم يتم بعد الكشف عن المختصر الرسمي للموسم الجديد، والمحتمل صدوره إلى جانب التريلر الرسمي.. متى ما كان ذلك!!

عرض الموسم الثاني من مسلسل 'النخبة (Elite)' - والمؤلف من ثماني حلقات - سيكون في يوم الجمعة الـ 6 من أغسطس 2019.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.