تريلر الموسم 4 من مسلسل "Elite"

Image
الطلاب القدامى في لاس إنسيناس
مصعب بحر   ·  24 مايو 2021 - 08:35

نتفليكس تكشف عن أول لمحة من العام الدراسي الجديد في لاس إنسيناس٬ ضمن التريلر الرسمي للموسم الرابع من مسلسل 'النخبة (Elite)'٬ والمقرر عرضه في يونيو المقبل.

أطلقت خدمة البث العملاقة نتفليكس (Netflix) يوم الخميس الماضي٬ أول تريلر / إعلان تشويقي للموسم الرابع من السلسلة الإسبانية المثيرة "النخبة"٬ في مقطع دعائي مدته 101 ثانية٬ يرى عودة طلاب مدرسة لاس إنسيناس الثانوية في عام دراسي جديد٬ بإطلالة مجموعة من الوجوه الجديدة٬ عندما يعود المسلسل إلى الشاشة في الـ 18 من شهر يونيو المقبل.

تقدم لمحات التريلر التشويقي أول نظرة على الاضافات الجديدة: باتريك بلانكو المجسد من قبل النجم مانو ريوس٬ آري بلانكو المجسدة من قبل النجمة كارلا دياز٬ مينسيا بلانكو المجسدة من قبل النجمة مارتينا كاريدي٬ فيليب فلوريان المجسد من قبل النجم بول غرانش. شخصيات قادمة من خلفيات ثرية ومنح دراسية٬ تستهدف تغيير الوضع الراهن في لاس إنسيناس٬ بغض النظر عمن يسقط في نهاية المطاف.

..تنبيه: يحتوي المقطع على بعض المشاهد الحساسة.

تريلر الموسم 4 من مسلسل "النخبة":

..يريدون المزيد..

في أعقاب نهاية الموسم الثالث٬ تستأنف أحداث المسلسل بعد رحيل الثلاثي ناديا ولوكريسيا وماليك إلي نيويورك وبداية عام دراسي جديد في مدرسة لاس إنسيناس.. حيث جاء المختصر الرسمي للموسم 4 كالتالي: 

"يبدأ العام الدراسي الجديد في لاس إنسيناس، ويأتي معه مدير جديد (دييغو مارتين): أحد أقوى رجال الأعمال في أوروبا، على استعداد لإعادة مؤسسة لاس إنسيناس، التي، حسب قوله، كانت تعمل بشكل غير طبيعي في السنوات القليلة الماضية، إلى المسار الصحيح. ويجلب معه أطفاله الثلاثة (كارلا دياز، ومارتينا كاريدي، ومانو ريوس): ثلاثة مراهقين اعتادوا دائمًا الحصول على ما يريدون، وأن يحصلوا على ما يريدون عندما يريدون، بغض النظر عمن يسقط، ومن سيعرض الاتحاد للخطر والصداقة القوية للطلاب الذين بقوا في المدرسة.
مرة أخرى، تدور معركة بين الطلاب القدامى والعالم الجديد (الإدارة الجديدة وزملاء الدراسة الجدد). صراع الأطراف حيث سيتم اختبار قيمة الصداقة والحب والولاء واكتشاف النشاط الجنسي للفرد والقوة التي لا تقهر للمتميزين وثقافة الصمت أكثر من أي وقت مضى. مواجهة تنتهي بالانفجار وتسبب مأساة٬ وضحية٬ ومرتكب يجب الكشف عن هويته."

تخطط نتفليكس لإصدار 4 حلقات قصيرة قبل عرض الموسم الرابع في 18 يونيو. حيث سترتكز الحلقات الصادرة في "أسبوع النخبة" على طرح قصص عرضية لـ شخصيات مألوفة بحد ذاتها. 

تعرض بالترتيب التالي:

  • الإثنين 14 يونيو: غودمان + كايتانا + ريبيكا.

  • الثلاثاء 15 يونيو: ناديا + غوزمان.

  • الأربعاء 16 يونيو: عمر + أندير + أليكسيس.

  • الخميس 17 يونيو: كارلا + صامويل.

في ثمان حلقات جديدة٬ يعرض الموسم الرابع من مسلسل 'النخبة (Elite)' في يوم الجمعة٬ الموافق لـ 18 يونيو٬ حصريًا على خدمة نتفليكس.

آخر الأخبار

مسلسل - دكتور هو - الموسم 14 - الدكتور وروبي إلى جانب تارديس

كل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو

دكتور هومنذ 2 days
نظرة على الإعلان الرسمي والحبكة وكل ما تحتاج إلى معرفته عن الموسم 14 من مسلسل دكتور هو (Doctor Who)٬ ترقبًا لوصوله إلى الشاشة في شهر مايو المقبل.
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024

ون بيسمنذ 2 weeks
نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في أبريل 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
ملصق ترويجي للملكتين راينيرا وأليسينت في الموسم 2 من آل التنين

الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين

آل التنينمنذ 2 weeks
إتش بي أو تطرح الإعلان الرسمي للموسم 2 من مسلسل آل التنين في مقطعين إعلانيين يؤكدان بداية حرب آل تارغارين الأهلية بين حزب الملكة رينيرا الأسود وحزب الملك ايغون الأخضر.
مسلسل - المرآة السوداء - ملصق ترويجي للموسم 6

تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7

نتفليكس تعلن تجديد مسلسل المرآة السوداء للموسم 7 في ست قصص جديدة على رأسها الحلقة المكملة لأحداث قصة المركبة الفضائية الشهيرة "USS Callister".