انتهاء تصوير الحلقة الخاصة من مسلسل "Friends"

Image
فريندز - انتهاء تصوير الحلقة الخاصة
مصعب بحر   ·  11 أبريل 2021 - 15:57

المسلسل الكوميدي الشهير 'فريندز (Friends)' يعلن عن انتهاء أعمال تصوير الحلقة الخاصة "لم الشمل"٬ وعرضها عما قريب على شاشة خدمة إتش بي أو ماكس.

أعلنت السلسلة الكوميدية الكلاسيكية 'فيرندز' ليلة البارحة٬ ممثلة بـ خدمة البث إتش بي أو ماكس (HBO Max)٬ انتهاء أعمال تصوير الحلقة الخاصة التي تحمل عنوان "فيرندز: لم الشمل (Friends: The Reunion)"٬ بعد أسبوع واحد من الإعلان عن انطلاق تصوير الحلقة ويوم واحد من مشاركة النجم ماثيو بيري لصورة من خلف الكواليس٬ مع تأكيدها في الإعلان على قرب وصول الحلقة الخاصة إلى شاشة خدمة البث الحديثة.

على خلاف ما يعتقده بعض الجماهير من كون الحلقة الخاصة حلقة عادية / مكملة كـ باقي حلقات المسلسل. سوف تسلط الحلقة القادمة الضوء على لم شمل أعضاء الطاقم الأساسيين; جينيفر أنيستون٬ كورتني كوكس٬ ليزا كودرو٬ مات لوبلانك٬ ماثيو بيري٬ ديفيد شويمر… مرة أخرى٬ بعد مرور 17 عام تقريبًا على نهاية المسلسل. في جلسة اعتيادية سيعيدون فيها زيارة مواقع التصوير٬ ويكشفون عن العديد من المفاجآت بما فيها لقطات حصرية من خلف الكواليس. ليس كـ شخصياتهم الأساسية٬ وإنما بكل بساطة أنفسهم.

وفي تصريح سابق لـ خدمة إتش بي أو ماكس: "أخيرًا، من أجل تجنب أي سوء فهم حول ماهية هذه الحلقة الخاصة٬ نريد أن نوضح للغاية أن هذه ليست حلقة جديدة أصلية من السلسلة. سوف يظهر الطاقم على أنهم أنفسهم٬ ليس كـ شخصياتهم المحبوبة".

كان من المفترض بدء تصوير حلقة "Friends: The Reunion" في شهر مارس ٬2020 لكن ارتفاع وتيرة انتشار فيروس كورونا المستجد أدى إلى توقف أعمال الإنتاج٬ لأكثر من مرة على مدى عام كامل٬ حتى شهر أبريل الحالي. حيث تم الإعلان عن الانتهاء من تصوير الحلقة٬ واقترابها من الحصول على موعد عرض رسمي.

لم يتم بعد الإعلان عن موعد عرض الحلقة الخاصة 'فيرندز: لم الشمل (Friends: The Reunion)'٬ لكن المرجح وصولها إلى الشاشة خلال الربع الثالث من العام الحالي.

آخر الأخبار

ملصق ترويجي للموسم الأول من مسلسل ذا بير

تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بكل هدوء!

ذا بيرمنذ 1 week
شبكة إف إكس تقرر تجديد مسلسل ذا بير للموسم 4 بشكل مبكر خلف الكواليس٬ مع استهدافها بدء أعمال تصويره مباشرة بعد الانتهاء من تصوير الموسم الثالث.
عناصر الهاشيرا في الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين

عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024!

استوديو يوفوتيبل يعلن عرض الموسم 4 من أنمي قاتل الشياطين في 12 مايو 2024 على كرانشي رول٬ من خلال إعلان تشويقي جديد لـ فصل "تدريب الهاشيرا".
كل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024

نظرة شاملة على قائمة المسلسلات والأفلام وكل ما هو قادم إلى نتفليكس في مارس 2024 في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.. القائمة هنا!
إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد

أيه بي سي تطرح إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد!

شبكة أيه بي سي تطرح الإعلانات الرسمية لعروضها القادمة بما في ذلك إعلان الموسم 7 من الطبيب الجيد والمزيد من المسلسلات التلفزيونية المرتقب عودتها إلى الشاشة.